بلدية الشونة الوسطى تنفذ حزم من المشاريع التنموية والخدمية

محليات
نشر: 2015-01-27 15:51 آخر تحديث: 2016-07-11 11:30
بلدية الشونة الوسطى تنفذ حزم من المشاريع التنموية والخدمية
بلدية الشونة الوسطى تنفذ حزم من المشاريع التنموية والخدمية

رؤيا- اسامه العدوان - كشف رئيس بلديه الشونه الجنوبية ابراهيم الفاهد ان البلدية نفذت حزمة من المشاريع التنموية والخدمية التي أسهمت في إجراء نقلة نوعية في مناطق لواء الشونة الجنوبية.


وأضاف الفاهد لرؤيا أن المجلس البلدي سيعمل على تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مناطق البلدية، وأوضح أن موازنة العامين ( 2013ــ 2014 ) تضمنت عدد من المشاريع التنموية والخدمية بقيمة (4) مليون دينار.

وأضاف رئيس البلدية أن المجلس البلدي تمكن في عامه الأول من تنفيذ عدد من المشاريع أهمها انجاز المراحل الاولى من مشروع سوق الخضار المركزي البالغ قيمته أكثر من ( 700) ألف دينار بالتعاون مع بنك تنمية المدن والقرى.


واضاف العدوان انه تم افتتاح مشروع السوق المركزي، وأن البلدية ستبدأ بحملة إعلانية ودعائية تهدف الى إنجاح هذا المشروع من خلال التعاون مع المزارعين والأسواق الأخرى.

وبين أن المشروع سيسهم في خفض تكلفة نقل المنتجات الزراعية على المزارعين وهذا سينعكس إيجابا على المواطنين، حاثا المزارعين والتجار الى بذل مزيد من التعاون لإنجاح المشروع.

وبين أن المجلس تمكن من تنفيذ عدده خطط استراتيجية، والتي ركزت على تحسين مستوى الخدمات وتحسين شبكة الطرق من خلال فتح وتعبيد وصيانة شوارع البلدية، حيث تم تنفيذ عدد من الخلطات الازفلتيه بقيمة مليون ( 478 ) ألف دينار، و( 35 ألف دينار لصيانة وحدات الإناره وتأهيل مكب النفايات وإنشاء محطة تحويلية كما عمل كوادر البلديه على تنفيذ عدد من حملات الرش لمكافحة الحشرات والذباب المنزلي بقيمة إجمالية وصلت الى ( 30 ) ألف دينار.

أخبار ذات صلة

newsletter