Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حمد: نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافنا | رؤيا الإخباري

حمد: نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافنا

رياضة
نشر: 2022-09-22 16:22 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد
المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد
  • عدنان حمد: المنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة في الطريق إلى هدفه لتحسين تصنيفه الدولي

أقيم الخميس المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة الأردن الدولية الرباعية، بمشاركة مدربي المنتخبات الـ4 المشاركة في البطولة: الأردن، وسوريا، والعراق، وعُمان.


اقرأ أيضاً : منتخب النشامى يلتقي سوريا الجمعة


تحسين التصنيف

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، عدنان حمد، إن المنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة في الطريق إلى هدفه لتحسين تصنيفه الدولي، مؤكدا أهمية الخروج بالفائدة الفنية من مباراة سوريا، خصوصا أن المواجهة تقام أمام الجماهير الأردنية بعد غياب امتد عاما كاملا.

المنتخب السوري وعودة الثقة

وأكد المدرب السوري حسام السيد أن منتخب بلاده يمتلك الإيمان بقدرته على تقديم مباراة ونتيجة جيدة أمام النشامى، مبينا أن المنتخب السوري فقد شخصيته بسبب الخيبات في النتائج.

وأضاف السيد أن الثقة يجب أن تعود إلى ما كانت عليه في تصفيات كأس العالم 2018، وهو الأمر الذي يأتي بالالتزام.

منتخب عمان

ووجه المدير الفني للمنتخب العماني، برانكو إيفانكوفيتش، بدوره، شكره للاتحاد الأردني على تنظيم هذه البطولة، لكونها محطة تحضيرية هامة لكأس آسيا وكأس الخليج وبطولة غرب آسيا، إذ ستواجه عمان ألمانيا في شهر تشرين الثاني المقبل.


اقرأ أيضاً : عدنان حمد يكشف سبب اختيار إسبانيا اللعب مع النشامى - فيديو


المواهب العراقية في الملاعب الأوروبية

وقال مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل، من جهته، إن فريقه يملك إرثا متمثلا بوفرة اللاعبين العراقيين الموجدين في البلدان الأوروبية، مؤكدا وجود خطة عمل لاستقطاب أكبر قدر ممكن منهم بما يخدم المنتخبات العراقية، إضافة إلى مواهب اللاعبين المحليين.

شارة البداية

وتنطلق مباريات البطولة الجمعة على ستاد عمان الدولي عند التاسعة مساء بلقاء المنتخب الوطني ونظيره السوري، على أن يلتقي العراق وعمُان عند السادسة مساء.

ويلتقي مساء الاثنين المقبل الفائز من لقاء المنتخب الوطني والسوري مع الفائز من لقاء المنتخب العراقي والعُماني لتحديد هوية البطل، في حين يلتقي الخاسران من المبارتين في اليوم نفسه لتحديد المركزين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة

newsletter