Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شروط تعجيزية سبقت رحيل ميسي عن برشلونة | رؤيا الإخباري

شروط تعجيزية سبقت رحيل ميسي عن برشلونة

رياضة
نشر: 2022-09-21 19:03 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
  • ميسي طلب حجز غرف خاصة لأسرته وأسرة سواريز في مدرجات "كامب نو"

كشفت تقارير إعلامية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الحالي، طلب مكانا خاصا لأسرته وأسرة سواريز في كامب نو، إضافة إلى طائرة خاصة له في أعياد الميلاد، لتجديد تعاقده مع برشلونة عام 2020.


اقرأ أيضاً : ميسي خارج قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية


وقالت صحيفة "إل موندو" إن شروط ميسي لتجديد عقده مع رئيس النادي حينها بارتوميو كانت: الحصول على عقد يمتد لثلاثة مواسم، و10 ملايين يورو كمكافأة للتجديد، بالإضافة إلى تحمل الإدارة الضرائب.

غرفة لسواريز

وأضافت أن طلبات النجم الأرجنتيني لم تقتصر عند هذا الحد بل طلب الحصول على ما تم خصمه من عقده في أثناء جائحة "كورونا" بفائدة 3%، وحجز غرف خاصة لأسرته وأسرة سواريز في مدرجات ملعب "كامب نو"، وطائرة خاصة لأسرته في أعياد الميلاد.


اقرأ أيضاً : تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة مستحيلة حاليا


ولفتت إلى أن إدارة بارتوميو وافقت على جميع الشروط باستثناء الشرط الجزائي، الذي يسمح لميسي بمغادرة النادي متى ما شاء وتبلغ قيمته 10 آلاف يورو، واشترطت أن يصل إلى 700 مليون يورو، وأن تتوقف مكافأة التوقيع على عودة النادي لمساره الصحيح اقتصاديا.

رحيل ميسي

توقفت المفاوضات بين ميسي والإدارة بعد تعقدها، وبعد رحيل بارتوميو وبداية ولاية لابورتا، اطلع الأخير على الشروط لكنه رفضها في النهاية، ليرحل ميسي عن برشلونة قبل بداية الموسم الماضي متجها إلى العاصمة الفرنسية باريس، بسبب عوائق "مادية واقتصادية" حالت دون بقائه، وفقا لبيان النادي الإسباني.

أخبار ذات صلة

newsletter