Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي يصدر بيانا بشأن رفض استئناف عقوبة الجماهير | رؤيا الإخباري

الفيصلي يصدر بيانا بشأن رفض استئناف عقوبة الجماهير

رياضة
نشر: 2022-09-20 18:56 آخر تحديث: 2022-09-20 18:56
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي
  • الفيصلي: كنا تتمنى بأن تنصف لجنة الإستئناف النادي
  • الفيصلي: الهيئة الإدارية المؤقتة تؤكد احترامها للأنظمة والتعليمات

أصدرت الهيئة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي بيانا وضحت فيه إتباعها الإجراءات الرسمية والقانونية منذ إصدار اللجنة التأديبية عقوبة الإيقاف بحق جماهير النادي، وكان ذلك من خلال إعداد لائحة الاستئناف على القرار بالتنسيق والتشاور مع مجموعة من المحامين أعضاء الهيئة العامة للنادي والذين سبق لهم صياغة الكثير من كتب الاستئناف الصادرة عن النادي. 

وقالت اللجنة في البيان وصل رؤيا نسخة عنه، الثلاثاء، إنها كانت تتمنى بأن تنصف لجنة الإستئناف النادي بما شعر به من إجحاف بقرار الحرمان لمباراتين، واصفة القرار بـ "بالمبالغ فيه" خصوصا وأن لعبة كرة القدم تستمد إثارتها وشغفها من الحضور الجماهيري. 


اقرأ أيضاً : مواجهة الفيصلي والحسين بلا جماهير


وأكدت الهيئة الإدارية المؤقتة احترامها للأنظمة والتعليمات التي تحكم مسيرة اللعبة وكل ما يصدر من قرارات عن لجان الإتحاد، مع الاشارة الى أن قرار اللجنة التأديبية أضر كثيراً بالنادي وما إتبعه من قرار لجنة الاستئناف، نظرا لأهمية الجماهير ورمزية حضورها التي تفوق بكثير حسابات الإيراد والريع.

كما عاهدت الهيئة الإدارية المؤقتة، جماهير الفيصلي بتوفير كل ما يلزم لإنجاح مسيرة الفريق الذي سيبذل قصارى الجهد والعطاء لإهداء الفوز للجماهير التي ستدعمه من خلف شاشات التلفاز،للتقدم نحو منصات التتويج بلقبي الدوري والكأس.

وكانت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة قد رفضت الاستئناف الذي تقدم به النادي الفيصلي بعد عقوبة الحرمانِ مباراتين التي فرضتها اللجنة التأديبية على جماهيره بسبب اقتحام عدد منهم أرضية الملعب، في مباراة الفيصلي أمام معان ضمن منافسات دوري المحترفين.

أخبار ذات صلة

newsletter