السبعة وأربعين في عمان على مسرح المدرج الروماني

هنا وهناك
نشر: 2022-09-20 14:44 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
منشور مخصص للإعلان عن الحفل
منشور مخصص للإعلان عن الحفل

بتنظيم من مسرح البلد و رعاية ريل كوزماتكس، فندق اللوكندة و مايسترو و شبكة فناني المدينة، تقدم فرقة السبعة وأربعين الفلسطينية عرضا موسيقيا في وسط عمان ، وبمشاركة فرقة اوكتاف الأردنية يوم السبت  24/9/2022، وذلك على مسرح المدرج الروماني.

هذا العرض و هو من ضمن سلسلة عروض موسيقية للعام الحالي واحد من  اللقاءات المتعددة لفرقة الـ 47  مع الجمهور الاردني اذ كان أبرزها عرض ضمن فعاليات مهرجان موسيقى البلد عام 2019. 

فرقة السبعة و اربعين  تستعد لتقديم عروض في العالم العربي و أوروبا ، لتقدم مجموعة من اغانيها التي أحدثت تغير جديد في الأغنية الشرقية ، واستقطبت الكثير من المستمعين من مختلف الأذواق الفنية من خلال المزيج الرائع بين الألحان التراثية الفريدة والمميّزة والموسيقى الغربية خلال التسع سنوات الماضية و جذبت الفرقة انتباه المستمعين بالصوت الحماسي للمجوز الإلكتروني والإيقاعات المعروفة في بلاد الشام بالإضافة للغناء باللغتين العربية و الإنجليزية و التطرق لمواضيع الصراع نحو الحرية و العدالة و الاحتفال بهذه القيم على طريقة العرس الفلسطيني والأردني.

مسرح البلد ينظم  سلسلة عروض موسيقية للعام الحالي ، والتي بدأت بالعرض الأول لألبوم " احلى من برلين" للفنان الفلسطيني فرج سليمان في تموز الماضي و وعرض فرقة السبعة و أربعين ، ويليه عرض لفرقة مسار اجباري المصرية،  ليفتتح العرض الفنان الأردني بشر الاردنية يوم 25/9 و سيتم الاعلان عن العروض الموسيقية الجديدة للأشهر المقبلة تباعاً في مواعيدها ضمن موسم موسيقي حافل. 

من الجدير بالذكر أن هذا العرض كغيره من العروض التي ينظمها مسرح البلد سيكون مهيأً لذوي الاحتياجات الخاصة.

الرعاة الإعلاميين لهذه الفعالية هم: رؤيا ميوزك، مزاج اف ام، راديو دهب، راديو مستقل و مجلة واو البلد. و شراكة موسيقية لأول مرة مع منصة انغامي. 

تباع التذاكر على موقع سجلني  و في مسرح البلد – فن و شاي و مايسترو – عمان كراج فن – اربد

و يمكنكم طلب تذاكركم عبر تطبيق كريم الناقل الرسمي للفعالية.

أخبار ذات صلة

newsletter