ليفاندوفسكي: لم اتوقع أن تغني جماهير برشلونة باسمي بهذه السرعة

رياضة
نشر: 2022-09-20 10:47 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي
  •  النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي: أشعر أنني في المكان والوقت المناسبين

قال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إنه يشعر منذ انضمامه لبرشلونة الإسباني أنه في المكان والوقت المناسبين. وتابع ليفاندوفسكي في تصريحات صحفية: "أنا فخور بتواجدي في برشلونة، ولم أتوقع أن يغني الجمهور باسمي في ملعب كامب بهذه السرعة، كل هذا يجعلني أشعر وكأنني في برشلونة منذ فترة طويلة".


اقرأ أيضاً : المصرية ميار الشريف تتأهل إلى الدور الثاني من بطولة بودابست للتنس


وتابع النجم السابق لبايرن ميونخ الألماني: "أتحدث اللغة الإسبانية بشكل أفضل، ويمكنني الآن طلب الطعام بنفسي، أتعرف على الثقافة والمدينة وأتكيف مع الحياة في برشلونة بشكل يومي". وعن استقبال جمهور البايرن له في مباراة دوري أبطال أوروبا، قال: "لم أخش صافرات الاستهجان، لأنني تواجدت في ميونخ بعد الانتقال إلى برشلونة والتقيت ببعض الأشخاص في الشارع وسمعت ما قالوه عني ورأيت كيف عاملوني، مشجع البايرن ذكي للغاية، ويمكنه الفهم والتمييز بين الحقيقة والشائعات، إنهم يعرفون ويتذكرون ما هو الشخص الذي كنت عليه وكيف تصرفت وماذا فعلت وما قلته".

وتابع: "لقد كان شعورًا غريبًا أن أدخل الملعب (أليانز آرينا) وأذهب إلى غرفة ملابس الفريق الضيف وأؤدي عمليات الإحماء في النصف الآخر من الملعب".

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة بداية الموسم الحالي وسجل معه ثمانية أهداف في الدوري الإسباني وثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

أخبار ذات صلة

newsletter