منتخب النشامى يباشر تدريباته  استعداداً للبطولة الرباعية الدولية

رياضة
نشر: 2022-09-17 18:37 آخر تحديث: 2022-09-17 18:37
منتخب النشامى
منتخب النشامى

باشر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة المدير الفني عدنان حمد استعداداً لبطولة الأردن الرباعية الدولية، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من (19 إلى 27) أيلول الجاري، على ستاد الملك عبدالله الثاني، بمشاركة منتخبات العراق، عُمان، سوريا، إلى جانب النشامى.

وأقيمت التدريبات السبت على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة 22 لاعب بانتظار وصول 3 محترفين وهم رجائي عايد وعمر هاني وموسى التعمري . وتضم قائمة النشامى: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبدالله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، حجازي ماهر، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبدالله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.

وبحسب جدول ونظام البطولة، يخوض النشامى المواجهة الأولى يوم 23 أيلول أمام المنتخب السوري، في الوقت الذي يلتقي فيه العراق مع عُمان على الطرف الآخر بذات اليوم، على أن يشهد 26 من الشهر ذاته مواجهة تحديد البطل والذي يجمع الفائز من المباراتين، إلى جانب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

 

أخبار ذات صلة

newsletter