ولي العهد تعقيبا على حادثة اللويبدة: نسأل الله أن يرحم المتوفّين

الأردن
نشر: 2022-09-15 07:03 آخر تحديث: 2023-06-18 12:37
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني
  • ولي العهد نشر على إنستغرام صورة تظهر جهود كوادر الدفاع المدني في حادثة اللويبدة

نشر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، فجر الخميس صورة عبر حسابه على إنستغرام، تعقيبا على حادثة انهيار عمارة في اللويبدة بالعاصمة عمان.


اقرأ أيضاً : ناجية من عمارة اللويبدة تروي تفاصيل جديدة ومؤثرة - فيديو


وأظهرت الصورة جهود كوادر الدفاع المدني في عملية إنقاذ المحاصرين تحت أنقاض العمارة المنكوبة، من منطلق إيمانه المطلق بانتماء ووطنية نشامى الوطن.

وكتب ولي العهد على الصورة "مصابكم مصابنا .. نسأل الله أن يرحم المتوفّين ويخفف عن أهاليهم ويمن على المصابين بالشفاء العاجل".

وتابع "نشامى الدفاع المدني ومختلف المرتبات المشاركة الله يقويكم".

الملكة تدعو بالصبر لأهالي اللويبدة

وكانت الملكة رانيا العبد الله توجهت بالدعاء إلى الله عزوجل ليرفع عن أهالي بناية اللويبدة الشدة والبلاء، تعقيبا على حادثة الانهيار.

وكتبت الملكة رانيا عبر تويتر تغريدة ، جاء فيها:

"اللهم ارفع عن أهلنا في بناية اللويبدة المنكوبة الشدة والبلاء، اللهم إرحم من قضى منهم واربط على قلوب أمهاتهم وأهلهم وأغث لهفتهم على أبنائهم وأقربائهم. واللهم سدد خطى المنقذين والمسعفين وأعنهم في جهودهم".

الملك يشدد على مساعدة الأسر المتضررة

وشدد جلالة الملك عبدالله الثاني على ضرورة تقديم كل أشكال المساعدة للأسر المتضررة بحادث انهيار مبنى بمنطقة اللويبدة وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمصابين.

وتابع جلالة الملك، خلال ترؤسه اجتماعا في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات فور عودته إلى أرض الوطن الأربعاء، جهود إنقاذ المحاصرين، معربا عن تعازيه لأسر الضحايا بهذا الحادث الأليم، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.


اقرأ أيضاً : "انشقت الأرض ونزلت فينا".. ناجون يكشفون مفاجآت حول تفاصيل حادثة اللويبدة - فيديو


وشدد جلالته على أهمية توعية المواطنين حول كيفية التعامل مع المباني القديمة، والاستعانة بالإشراف الهندسي فيما يخص الأبنية، لافتا إلى أهمية دور وسائل الإعلام بهذا الخصوص.

 

أخبار ذات صلة

newsletter