Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السلط والفيصلي يواجهان الرمثا وسحاب في كأس الأردن الأربعاء | رؤيا الإخباري

السلط والفيصلي يواجهان الرمثا وسحاب في كأس الأردن الأربعاء

رياضة
نشر: 2022-09-14 15:30 آخر تحديث: 2022-09-14 15:33
شعار بطولة كأس الأردن لكرة القدم
شعار بطولة كأس الأردن لكرة القدم
  • الرمثا يسعى لتحقيق الفوز لمصالحة جماهيره بعد تراجع الفريق على سلم ترتيب أندية دوري المحترفين
  • سحاب يطمح إلى تقديم صورة مغايرة لتلك التي يقدمها في منافسات دوري المحترفين
  • الفيصلي يسعى لمواصلة عروضه الرائعة

تنطلق الأربعاء منافسات الدور الثمن نهائي من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، بإقامة مواجهة السلط مع الرمثا على ستاد عمان الدولي.


اقرأ أيضاً : نتائج مثيرة في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى


وتحمل المواجهة التي ستقام عند الساعة السابعة مساء، التحدي الأول للجهاز الفني الجديد لفريق السلط بقيادة المدرب الوطني عدنان عوض، الذي تم تعيينه خلفا للمستقيل عثمان الحسنات.

ويسعى الرمثا لتحقيق الفوز ومواصلة رحلته نحو الأدوار المتقدمة في كأس الأردن، لمصالحة الجماهير بعد تراجع الفريق على سلم ترتيب أندية دوري المحترفين، وابتعاده عن دائرة المنافسة.

وفي المباراة الأخرى يلتقي فريقا سحاب والفيصلي عند الساعة التاسعة والنصف مساء على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، في قمة مباريات دور الـ16 التي من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير وصراع فني ملتهب بين المدربين الوطنيين جمال أبو عابد وجمال محمود.

ويطمح سحاب المدجج بالعديد من الأسماء المميزة أمثال يزن ثلجي، وأحمد العيسوي، وأحمد هشام عبد المنعم والغاني محمد أنس، إلى تقديم صورة مغايرة لتلك التي يقدمها بمنافسات دوري المحترفين، إذ لم يحقق الفوز إلا في 4 مباريات من أصل 17، وهو أمر يدفعه للبحث عن الفوز ومواصلة الزحف نحو الأدوار النهائية.

أما الفيصلي "حامل اللقب" فإنه يسعى لمواصلة عروضه الرائعة بعد أن سجل 15 هدفا في آخر 3 مباريات خاضها بدوري المحترفين، مما يمنحه دفعة معنوية مهمة، بالإضافة إلى تسلحه بجماهيره التي تعود للمدرجات بعد غياب عن مباراة السلط الأخيرة بسبب الحرمان.


اقرأ أيضاً : إعلان تشكيلة النشامى للبطولة الدولية الرباعية


ورغم غياب نجم الفيصلي الأبرز أمين الشناينة بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية، فإن المدرب أبو عابد يمتلك نخبة مميزة من اللاعبين تمكنه من الدخول للمواجهة بصورة فنية مثالية، ومن أبرز تلك الأسماء: نور الدين الروابدة، ونزار الرشدان، ومجدي العطار، وإحسان حداد، والقائمة تطول.

أخبار ذات صلة

newsletter