مواجهات مهمة في الجولة الثانية لمجموعات دوري الأبطال الليلة

رياضة
نشر: 2022-09-14 14:47 آخر تحديث: 2023-06-18 13:29
أرشيفية
أرشيفية

تستكمل الليلة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بإقامة مواجهة رينجرز الأسكتلندي وضيفه نابولي الإيطالي على ملعب ايبروكس ستاديوم، لحساب المجموعة الأولى التي يتقاسم صدارتها فرق أياكس أمستردام الهولندي، نابولي وليفربول الإنجليزي بـ 3 نقاط لكل منهم، بعد فوز ليفربول على أياكس أمستردام بهدفين لهدف في أولى مباريات الجولة الثانية.

ولحساب المجموعة الخامسة يلتقي ميلان الإيطالي مع ضيفه دينامو زغرب الكرواتي على ملعب سان سيرو، ويحل ريد بول سالزبورج النمساوي ضيفا على تشيلسي الإنجليزي علما أن المجموعة تشهد صدارة دينامو زغرب بـ 3 نقاط ، ووصافة مشتركة لميلان وريدبول بنقطة لكل منهما.

وفي مواجهة واعدة بالإثارة يلتقي ريال مدريد الإسباني فريق لايبزيج الألماني على ستاد سانتياغو بيرنابيو لحساب المجموعة السادسة، كما يلتقي فريقا شاختار دونتسك الأوكراني وسيلتك الأسكتلندي ضمن المجموعة ذاتها، والتي يتصدرها ريال مدريد وشاختار بـ 3 نقاط لكل منهما.

وعلى ملعب الاتحاد يلتقي متصدرا المجموعة السابعة مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني في قمة مباريات الليلة، فيما يبحث إشبيلية الإسباني عن تعويض خسارته القاسية أمام السيتي بالجولة الماضية، عندما يواجه كوبنهاجن الدنماركي.

وستشهد المجموعة الثامنة مواجهة هامة ليوفنتوس الإيطالي الذي سيستضيف بنفيكا البرتغالي على ملعبه أليانز ستاديوم، وفي طموحه تحقيق الفوز الأول وتجاوز الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الإفتتاحية بهدفين لهدف.

يذكر أن مباراتي ميلان ودينامو زغرب، وشاختار مع سيلتك ستقاما عند الساعة 7:45 مساء بتوقيت الأردن، فيما تقام بقية المواجهات عند الساعة العاشرة .

أخبار ذات صلة

newsletter