Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يواجه البايرن لرد الإعتبار.. وليفربول يبحث عن التعويض | رؤيا الإخباري

برشلونة يواجه البايرن لرد الإعتبار.. وليفربول يبحث عن التعويض

رياضة
نشر: 2022-09-13 13:58 آخر تحديث: 2022-09-13 13:58
ساني
ساني

تنطلق الليلة منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي ستشهد إقامة قمة نارية بين ليفربول الإنجليزي وأياكس أمستردام الهولندي على ملعب أنفيلد لحساب المجموعة الأولى.

ويسعى ليفربول لتعويض الخسارة الكارثية أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 4/1، بينما يبحث الهولنديون عن مواصلة الانطلاقة المثالية بعد الفوز على رينجرز الأسكتلندي برباعية نظيفة، علما أنه تم تأجيل المواجهة الثانية للمجموعة بين رينجرز ونابولي ليوم الأربعاء وذلك بسبب الإجراءات التي صاحبت وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

ولحساب المجموعة الثانية يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني مضيفه باير ليفركوزن الألماني على ملعب باي أرينا، فيما يحل كلوب بروج البلجيكي ضيفا على بورتو البرتغالي علما أن المجموعة تشهد صدارة مشتركة لأتلتيكو وبروج بـ 3 نقاط لكل منهما.

وفي قمة مباريات الجولة يلتقي متصدرا المجموعة الثالثة بايرن ميونخ الألماني وضيفه برشلونة الإسباني على ملعب أليانز أرينا، في مواجهة تحمل أمل نادي الإقليم الكاتلوني بتعويض النتائج السلبية أمام الفريق البافاري بالسنوات الأخيرة، وعلى ملعب دووسان أرينا يلتقي فيكتوريا بلزن التشيكي بإنتر ميلان الإيطالي .

وعلى ملعب خوسيه الفالادي يلتقي متصدرا المجموعة الرابعة سبورتنج لشبونة البرتغالي وتوتنهام الإنجليزي، فيما يبحث مارسيليا الفرنسي عن التعويض عندما يواجه إينتراخت فرانكفورت على ملعب فيلودروم.

يذكر أن مباراتي لشبونة مع توتنهام، وفيكتوريا بلزن مع الإنتر ستقاما عند الساعة 7:45 مساء بتوقيت الأردن، فيما تقام بقية المواجهات عند الساعة العاشرة .

أخبار ذات صلة

newsletter