قمم نارية في دوري أبطال أوروبا الأربعاء

رياضة
نشر: 2022-09-07 13:29 آخر تحديث: 2022-09-07 13:29
محمد صلاح
محمد صلاح
  • منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

تستكمل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بإقامة عدد من القمم النارية وفي مقدمتها مواجهة نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، لحساب المجموعة الأولى  والتي ستشهد أيضا مباراة مثيرة بين أياكس أمستردام الهولندي وضيفه غلاسكو رينجرز الأسكتلندي.


اقرأ أيضاً : تشيلسي يعلن إقالة توخيل


وفي المجموعة الثانية يلتقي أتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي في مواجهة يستضيفها ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو،   بينما يرتحل بايرليفركوزن الألماني إلى بلجيكا لمواجهة فريق كلوب بروج على ملعب جان بريدال .

ويترقب عشاق كرة القدم الأوروبية قمة ملعب جوزيبي مياتزا عندما يحل بايرن ميونخ الألماني ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي، لحساب مجموعة الموت " الثالثة " التي تضم أيضا فريقا برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي، حيث سيتقابلا على ملعب كامب نو.


اقرأ أيضاً : تشيلسي يتجرع خسارته الأولى بدوري أبطال أوروبا


وفي المجموعة الرابعة يلتقي بطل الدوري الأوروبي إينتراخت فرانكفورت الألماني مع سبورتينج لشبونة البرتغالي على ملعب دوتش بانك بارك، فيما يتواجه توتنهام الإنجليزي مع مارسيليا الفرنسي على استاد توتنهام هوتسبير.

يذكر أن مواجهتي أياكس أمستردام مع غلاسكو رينجرز، وإينتراخت فرانكفورت مع سبورتينج لشبونة تنطلقان عند الساعة 7:45 مساء بتوقيت الأردن، فيما ستقام بقية المواجهات عند الساعة العاشرة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter