استقبال أبطال المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف في العقبة

رياضة
نشر: 2022-09-07 10:56 آخر تحديث: 2023-06-18 12:52
المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف
المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف

استقبلت الفعاليات الرياضية والشبابية أبطال المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف عند وصوله العقبة قادما من تايلاند بعد تحقيقهم إنجازات تاريخية للأردن في بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف.

وكان في استقبال الأبطال مفوض الشباب والريادة في سلطة العقبة الخاصة رمزي الكباريتي ورئيس الاتحاد الملكي للرياضات البحرية محمد المغربي وأعضاء مجلس الادارة وذوي الابطال وعدد كبير من ابناء العقبة.

وحصدت السباح بطل المنتخب الوطني للسباحة بالزعانف سيري الحرازنة 3 ميداليات ذهبية الحرازنة لسباقات 200 مونو ،800 مونو عن فئة الناشئين في ختام بطولة كأس العالم للسباحة بالزعانف المقامة في فوكيت تايلاند، فيما حصلت سباحة المنتخب ميار ابو عنزة على المركز الخامس في الترتيب العام في سباق 50 م تحت الماء ، ومركز خامس أيضا بسباق 200م مونو عن فى الناشئات، أما السباح محمد عبدالله فقد شارك بسباق 50م تحت الماء لفئة العموم وحصل على المركز السادس على الترتيب العام.

ويتكون وفد المنتخب الوطني المشارك في البطولة بالإضافة إلى السباحين كل من السيد احمد نجادات نائب رئيس الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية/مسؤول سباحة الزعانف والكابتن محمود الشماع مدرب المنتخب .

أخبار ذات صلة

newsletter