كريشان: المواطن يريد أن يلمس تحسنا في الخدمات

الأردن
نشر: 2022-09-06 15:39 آخر تحديث: 2022-09-06 15:39
تحرير: زياد نصيرات
وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان أثناء جولته
وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان أثناء جولته
  • وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان: الوزارة مستمرة بتقديم الدعم المادي للبلديات
  • كريشان يتعهد ببحث مشكلة تعطل الآليات في البلديات

قال نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، إن الوزارة مستمرة بتقديم الدعم المادي للبلديات لمواجهة الصعوبات التي تعانيها بالإضافة لرفدها بالآليات وتشكيل لجان لبحث المطالب التي تقدمت بها البلديات.


اقرأ أيضاً : بلدية إربد توضح حول قضية فروقات الرواتب لموظفين عاملين ومتقاعدين


وأضاف كريشان أثناء جولته على بلديات غرب اربد والطيبة أن الجولات والزيارات الميدانية مهمة، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تحسينها ورفع سويتها.

النظاقة والبنية التحتية

وأكد أن المواطن يريد أن يلمس تحسنا في الخدمات خصوصا قضايا النظافة والبنية التحتية الأمر الذي يلمسه في  جولاته على البلديات.

وأشار كريشان إلى انه سيتم البحث في مشكلة تعطل الآليات، عبر وقف شراء أي من الآليات المستعملة والاكتفاء بشراء آليات جديد فحسب

وعرض رئيس وأعضاء بلدية غرب إربد و بلدية الطيبة، بدورهم، أهم التحديات التي تواجه المجالس البلدية مثل تعطل الآليات نتيجة لقدمها ونقص الحاويات في عدة مناطق كذلك الافتقار إلى أعمدة الإنارة وامتلاء المقابر العامة.


اقرأ أيضاً : كريشان: مستعدون لتعديل التشريعات خدمة للمواطنين


كما تحدث أعضاء المجالس البلدية عن أبرز المشكلات التي تواجه مناطقهم ومطالبهم بتعبيد عدد من الشوارع والتي يطالب بها المواطنين منذ سنوات، كذلك الحديث عن مشكلة ارتفاع نسبة البطالة بشكل واضح بين الشباب.

 

أخبار ذات صلة

newsletter