Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
HUAWEI MateBook X Pro: حاسوب محمول رائد وأنيق بأداء عالٍ قريبًا في الأردن | رؤيا الإخباري

HUAWEI MateBook X Pro: حاسوب محمول رائد وأنيق بأداء عالٍ قريبًا في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2022-09-06 09:15 آخر تحديث: 2022-09-06 09:15
HUAWEI MateBook X Pro: حاسوب محمول رائد وأنيق بأداء عالٍ قريبًا في الأردن
HUAWEI MateBook X Pro: حاسوب محمول رائد وأنيق بأداء عالٍ قريبًا في الأردن

 عندما يُطرح موضوع أجهزة الحواسيب المحمولة من الفئة الرائدة، بعض الأشياء التي قد تخطر ببالك هي التصميم المذهل والأداء المميز والخصائص المستقبلية، أليس كذلك؟ بشكل أساسي، يجب أن يبرز الحاسوب المحمول من الفئة الرائدة في كل جانب بمواصفات وميزات متطورة تعزز تجربة المستخدم الإجمالية. هذا ما فعلته هواوي مع جهاز HUAWEI MateBook X Pro - الحاسوب المحمول الرائد والأنيق المتميز بالأداء العالي، والذي سيتوفر قريبًا في الأردن. 

يأتي الجيل التالي من حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول بتصميم جديد وفريد ​​ومبسط مع شاشة HUAWEI FullView ذات الألوان الحقيقية بدقة 3.1K وهيكل رفيع للغاية من سبائك المغنيسيوم. تم أيضًا تعزيز الأداء القوي والتجارب الذكية التفاعلية بفضل معالج ™Intel® Core من الجيل الثاني عشر المعتمد من Evo، بالإضافة إلى ميزات الجهاز الفائق - Super Device المستقبلية التي تعيد تعريف قطاع أجهزة الحواسيب المحمولة الذكية خفيفة الوزن. 

 شاشة HUAWEI FullView ذات ألوان حقيقية بدقة 3.1K + جسم نحيف جدًا من سبائك المغنيسيوم

يأتي حاسوب  HUAWEI MateBook X Proبشاشة مقاس 14.2 بوصة بدقة عالية تبلغ 3.1K (3120 × 2080) مع 264 بكسل لكل بوصة. لن تظهر الشاشة أي تحبب عند مشاهدتها أو رؤيتها من مسافة القراءة العادية. يتميز الحاسوب المحمول بشاشة العرض الكاملة من هواوي - HUAWEI FullView ذات الألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة، والتي تدعم نسبة عالية في التحكم باللمس بدقة 10 نقاط؛ حيث تحافظ على مزايا هواوي في مجال العرض بأربعة أبعاد، كونها واضحة وسلسة وحقيقية ومريحة. قدمت هواوي أيضًا المزيد من الابتكارات الرائدة في الصناعة، بما في ذلك تناسق الألوان العالمي ومقاومة الانعكاس الاحترافية، بالإضافة إلى معدل تحديث عالٍ يصل إلى 90 هرتز، والذي يجعل التصفح، والنظر إلى التعليقات المنبثقة في مقاطع الفيديو ولعب الألعاب والمزيد من المهام سلسة للغاية. 

يُعدّ الحاسوب المحمول ذو الأداء اللوني الممتاز مهمًا للمحترفين الذين يحتاجون إلى إعادة إنتاج ألوان دقيقة وكذلك تصحيح الألوان. ويدعم الجهاز الجديد مجموعة ألوان P3 الواسعة التي تعرض سلسلة ألوان أكبر بنسبة 20% من sRGB شائعة الاستخدام للأحمر والأخضر. حقق الحاسوب المحمول الجديد دقة ألوان  ΔE<1في سلسلة ألوانP3  وsRGB، كما اجتاز أيضا شهادة TÜV Rheinland Pro-level في دقة الألوان مع شهادة التدرج اللوني المزدوج، وهي الشهادة الأكثر مهنية كمعيار لألوان الشاشة. وتمكن الحاسوب أيضًا من تحقيق نسبة 92.5% من الشاشة إلى الهيكل مع عرض الإطار العلوي 6 مم فقط، مما يعني أن هواوي تقود الصناعة في هذا المجال. 

يزن الحاسوب المحمول 1.26 كجم فقط، مما يجعله سهلًا للتنقل، كما يتميز بجسم معدني ذي ملمس ناعم، مما يوفر سطحًا غير لامع وفريدًا، ويوفر قبضة يد مريحة. وبفضل تطبيق التقنيات المتقدمة، مثل عملية طلاء أكسدة القوس الصغير، تم إنشاء الجسم المعدني بملمس ناعم، مما لا يحسن صلابة ومقاومة التآكل لهيكل المنتج فحسب، بل يجعل عملية الإنتاج أكثر ملاءمة للبيئة. 

أداء مذهل بفضل معالج Intel i7 CPU قوي من الجيل الثاني عشر معتمد مع شهادة EVO

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول بمعالج Intel i7 CPU قوي من الجيل الثاني عشر في هيكل خفيف الوزن، مدعوم بمعالج Intel 7 المتقدم وCore™ i7-1260P. الأهم من ذلك، تم وضع بنية أداء هجينة وجديدة للمعالج المذكور. وهو يتألف من أربعة نوى أداء وثمانية نوى فعالة، والتي تضيف ما يصل إلى 12 مركزًا و16 سنًا. تم تحسين الأداء متعدد النواة بنسبة 60% مقارنة بالطرازات السابقة. بالضغط على مفتاح Fn + P، يمكن للمستخدمين تنشيط وضع الأداء بقدرة 30 واط الذي يدعمهم في العمل بكفاءة أكبر ومعالجة المهام المعقدة في وقت واحد بما في ذلك مكالمات الفيديو، ومراجعة الملفات الكبيرة، والتصفح بسهولة كبيرة. تُستخدم بطاقة الرسومات Intel® Iris® Xe لتوفير أداء معالجة رسومات متميز، مما يجعل معالجة الرسومات المعقدة سهلة وسلسة.

يأتي الحاسوب المحمول الجديد مزودًا بذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت وسعة 5200 ميجاهرتز ويدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت NVMe PCIe SSD (يتوفر أيضًا 512 جيجابايت) لقراءة وتخزين وضغط أكثر كفاءة للملفات الكبيرة وعمليات تحويل سلسة للمهام المتعددة، بالإضافة إلى تقنية Super Turbo المحسنة التي تعمل على تحسين مستوى النظام بعمق للحصول على استجابة أسرع وأكثر سلاسة، مما يسهم في الحصول على تجربة أفضل خاصة في مؤتمرات الفيديو وسيناريوهات المكتب الثقيلة.

ميزات جهاز سوبر مذهلة

يرتقي جهاز HUAWEI MateBook X Pro بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل ميزات الجهاز الفائق - Super Device التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. تتيح لك الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها جميعًا. ما عليك سوى وضع سماعات الأذن – HUAWEI FreeBuds Pro 2 والماوس ولوحة المفاتيح ومكبر الصوت والطابعة بالقرب من الحاسوب، وسيقوم باكتشافها تلقائيًا وطلب الاقتران بها بشكل سريع وسهل.

بالإضافة إلى ذلك، مع الهواتف الذكية مثل HUAWEI P50 والأجهزة اللوحية مثل HUAWEI MatePad Pro الجديد، فإن الاستفادة أكبر بكثير. بمجرد توصيل هاتفك لاسلكيًا، سترى واجهة المستخدم الخاصة به تظهر على شاشة الحاسوب المحمول، بحيث يمكنك تشغيله كما لو كان هاتفك الذكي والحاسوب المحمول جهازًا واحدًا. يمكنك الوصول إلى ملفاتك وتحريرها، واستخدام ما يصل إلى ثلاثة نوافذ لتطبيق الهاتف وإدارتها في وقت واحد، وإجراء مكالمات فيديو أو صوتية من هاتفك من خلال حاسوبك المحمول، وحتى استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتحكم في هاتفك الذكي. 

HUAWEI Free Touch لتحسين تجربة سهلة الاستخدام

تستخدم لوحة اللمس الحساسة للضغط في حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول ثمانية ألواح سيراميك كهرضغطية مستقلة لردود فعل شاملة للاهتزاز، كما أنها مزودة بمستشعر قوة لاكتشاف الضغط. تستجيب لوحة اللمس للنقر على الفور - بغض النظر عن مكانه. يعمل تصميم لوحة اللمس الفريد على توسيع منطقة التحكم في لوحة اللمس متعددة الإيماءات بشكل كبير، مما يوفر مساحة لوحة لمس أوسع لتجربة سلسة وغير مقيدة، وتحسين الدقة، وتجنب اللمس العرضي. حتى بدون استخدام الماوس، يمكن للمستخدمين إطلاق العنان لإلهامهم بحرية مع استخدام الحاسوب المحمول هذا.

كاميرا مدعمة بالذكاء الاصطناعي - AI Camera: حماية محكمة للخصوصية ومكالمات غامرة

نظرًا لأن العمل والدراسة من المنزل أصبحا طبيعتنا الجديدة، فإن كاميرا الذكاء الاصطناعي تساعد المستخدمين في التعامل مع مكالمات الفيديو المختلفة والدروس عبر الإنترنت بسهولة وراحة كبيرة. يأتي جهاز HUAWEI MateBook X Pro مزودًا بكاميرا عالية الدقة على الحافة العلوية الضيقة، والتي تدمج ميزات كاميرا الذكاء الاصطناعي لدعم تأثيرات الفيديو الخاصة بالجمال – Beauty، والخلفية الافتراضية – Virtual Background، وكاميرا المتابعة – FollowCam، والاتصال بالعين – Eye Contact، بالإضافة إلى أنها تدعم جميع برامج الفيديو. يمكن للمستخدمين تحديد تأثيرات الفيديو وتطبيقها من خلال الانتقال إلى مركز التحكم في أي وقت.

شاحن HUAWEI SuperCharge ومنافذ متعددة

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook X Pro ببطارية كبيرة تبلغ 60 واط (السعة المقدرة) وشاحن مدمج بقوة 90 واط يدعم تقنية الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge. يمكن استخدامه لشحن أجهزة الحاسوب والهواتف والأجهزة اللوحية، مما يجعله رفيقًا مثاليًا أثناء السفر. الحاسوب المحمول مزود بمقبس سماعة أذن مقاس 3.5 مم ومنفذين Thunderbolt™ 4 على الجانب الأيسر. 

أربعة ميكروفونات لإمكانيات قوية لالتقاط الصوت

يتميز حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول بإعداد رباعي الميكروفون على طول حواف الحاسوب المحمول يدعم التقاط الصوت من مصادر تصل إلى خمسة أمتار من الجهاز. بالإضافة إلى ذلك، أثناء المكالمة، حتى إذا كان الجهاز الخاص بالطرف الآخر لا يدعم تقليل الضوضاء، يمكن لخوارزمية تقليل الضوضاء المدعمة بالذكاء الاصطناعي لإشارة الاستقبال أن تؤدي أيضًا إلى تقليل الضوضاء على صوت الطرف الآخر. 

HUAWEI SOUND® 6 سماعات لجودة صوت تشغيل رائعة

تم تجهيز حاسوب HUAWEI MateBook X Pro المحمول بستة مكبرات صوت. تتميز مكبرات الصوت الأربعة بتصميم متتالي لإنشاء صوت جهير مذهل أوضح بثلاث مرات دون زيادة السماكة. يوفر نظام الصوت، جنبًا إلى جنب مع تقنية Targeted Sound Field من هواوي، صوت ستريو مذهل مع طبقات صوت واضحة وإحساس بالاتجاه.

أطلق العنان للأداء العالي مع نظام التبريد بمروحة زعنفة القرش - Huawei Shark Fin

يمكن لحاسوب HUAWEI MateBook X Pro الجديد إخراج ما يصل إلى 30 واط (طاقة التصميم الحراري، TDP) في وضع الأداء، ويعمل بثبات لفترة طويلة، ويحقق التوازن المثالي بين الوزن الخفيف والجسم النحيف والأداء القوي، ويساهم في ذلك نظام التبريد المتطور لمروحة زعنفة القرش - Huawei Shark Fin. عند تشغيل أوضاع الاختبار، فإن درجة حرارة السطح ومستوى الضوضاء للحاسوب المحمول الجديد عند إخراج 25 واط من الوضع المتوازن يتمتع بأداء أفضل من الجيل السابق بإخراج 15 واط.

أخبار ذات صلة

newsletter