Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب التايكواندو يباشر تدريباته في باريس | رؤيا الإخباري

منتخب التايكواندو يباشر تدريباته في باريس

رياضة
نشر: 2022-08-30 17:22 آخر تحديث: 2022-08-30 17:22
لاعبو منتخبنا الوطني
لاعبو منتخبنا الوطني
  • البطولة تنطلق رسميا يوم الجمعة المقبلة 

خاض المنتخب الوطني للتايكواندو اليوم الثلاثاء، تدريبه الأول في العاصمة الفرنسية باريس، استعدادا لمنافسات الجولة الثانية من سلسلة بطولات الجائزة الكبرى التي تنطلق في فرنسا اعتبارا من يوم الجمعة المقبل.


اقرأ أيضاً : مانشستر يونايتد يعلن رسمياً عن ضم البرازيلي أنتوني


واشرف المدير الفني للمنتخب فارس العساف على تدريب الفريق الذي يضم اللاعبين واللاعبات صالح الشرباتي، زيد مصطفى، جوليانا الصادق، راما أبو الرب، زيد الحلواني، ومحمود الطرايرة.

وأجرى المنتخب الوطني الذي وصل إلى باريس في ساعة متأخرة من ليلة أمس تدريبه الصباحي اليوم، والذي ارتكز على الجوانب الفنية، استعدادا للمنافسات.

وأكد العساف في تصريحات صحفية، أن المنتخب بدأ اليوم تدريباته في باريس، استعدادا للبطولة التي تنطلق رسميا يوم الجمعة المقبل.

تختتم المنافسات يوم الأحد

وأضاف أن اللاعب محمود الطرايرة سيبدأ المشاركة الأردنية يوم الجمعة المقبل، فيما يلعب 4 لاعبين السبت المقبل، على أن تختتم المنافسات يوم الأحد من خلال اللاعبة راما أبو الرب.

بدورها، أكدت اللاعبة جوليانا الصادق، جاهزية المنتخب الوطني لخوض المنافسات المتوقع أن تأتي قوية ومثيرة في ظل قوة الفرق المشاركة.

معنويات مرتفعة

وقالت الصادق إن فريقنا جاهز للبطولة، والمعنويات مرتفعة والجاهزية الفنية والبدنية وصلت إلى درجة متقدمة، بانتظار بدء المنافسات آملا في حصد النتائج المميزة والحصول على الميداليات.

ويعقد يوم غد الأربعاء الاجتماع الفني للبطولة، بحضور مدربي المنتخبات المشاركة، إذ سيمثل الأردن المدرب فارس العساف.

أخبار ذات صلة

newsletter