مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

مبالغ نقدية أردنية

"الضريبة" تحدد موعد السحب الأول لجوائز تطبيق فواتيري

"الضريبة" تحدد موعد السحب الأول لجوائز تطبيق فواتيري

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|

أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن السحب الأول على الجوائز والحوافز على الفواتير التي يجري تحميلها على تطبيق فواتيري سيكون في تشرين الأول المقبل، وسيكون هناك سحب كل ثلاثة أشهر.


اقرأ أيضاً : "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية


ودعت الدائرة المواطنين الراغبين بالمشاركة للحصول على الجوائز، إلى تحميل صور فواتير السلع والخدمات التي يدفع ثمنها على تطبيق فواتيري أولا بأول لزيادة فرصتهم في الحصول على الجوائز.

تحميل الفواتير

وأوضحت أن التطبيق لا ينحصر على تحميل فواتير السلع، بل متاح تحميل الفواتير بأنواعها كافة، بما فيها فواتير الخدمات التي يحصلون عليها مقابل الخدمات التي تقدم لهم مقابل بدل، ومن ضمنها الخدمات الطبية والخدمات التعليمية والقانونية والاستشارات وغيرها من الخدمات التي يدفع بدل لها.

ولفتت إلى أن التطبيق يتيح لجميع المستخدمين المشاركة في الحصول على الجوائز التي توفرها الدائرة في حال تزويد المعلومات المتعلقة بحالات الامتناع عن إعطاء الفواتير لهم من خلال الحقل المخصص لهذه الغاية على التطبيق.


اقرأ أيضاً : مهم من "ضريبة الدخل" لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن


شروط تحميل الفواتير

ويجري تنزيل التطبيق على الهواتف باستخدام كلمة (فواتيري Fawateery) من خلال الدخول إلى متجر (جوجل بلاي Google play) أو متجر (أبل ستور App Store)، وبعدها يجري تحميل الفواتير المتعلقة بالسلع أو الخدمات من خلال تصويرها من كاميرا الهاتف مباشرة أو تحميلها على التطبيق من استديو الهاتف على أن تكون هذه الفواتير واضحة ومكتملة الشروط، ولا تقل قيمتها عن الدينار.