Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يستضيف اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة | رؤيا الإخباري

الأردن يستضيف اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة

رياضة
نشر: 2022-08-30 11:46 آخر تحديث: 2023-06-18 12:43
إعلان الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ITTF
إعلان الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ITTF
  • ستجرى في العاصمة عمان خلال الفترة من 4 إلى 6 كانون الأول/ ديسمبر القادم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة ITTF اليوم الإثنين عن منح الأردن شرف استضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة والتي ستجرى في العاصمة عمان خلال الفترة من 4 إلى 6 كانون الأول/ ديسمبر القادم.


اقرأ أيضاً : الأمير فيصل يُكرم البعثة الأردنية المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي "قونية 2021"


وجاء فوز الأردن باستضافة الاجتماعات بعد منافسة قوية وغير مسبوقة بين الاتحادات التي تقدمت بطلب الاستضافة وهي (إسبانيا والبرتغال وانجلترا وإيطاليا والأرجنتين وتونس والعراق)، حيث تم حسم المنافسة في اللحظات الأخيرة، والتصويت لمصلحة الملف الأردني الذي حدد فيه الاتحاد الأردني كافة الأمور المتعلقة باستضافة الاجتماعات من حيث مكان انعقاد الاجتماعات، والمواصلات، وتأمين التأشيرات لكافة المشاركين في الاجتماعات، وذلك من خلال التعاون والتنسيق الكامل مع اللجنة الأولمبية بصفتها المظلة الرسمية للرياضة الأردنية.

ومن المنتظر أن تشهد اجتماعات الجمعية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة بعض من القرارات الهامة ومن بينها اختيار المدن المضيفة لنهائيات بطولة العالم لكرة الطاولة عام 2025 ، وبطولة العالم للاعبين القدامى عام 2024 ، وبطولة العالم للشباب عام 2024.

وسلط الاتحاد الدولي لكرة الطاولة عبر موقعه الإلكتروني على العاصمة عمان والتي أشار إلى أنها أصبحت نقطة محوارية متزايدة لرياضة كرة الطاولة من خلال استضافتها العديد من المسابقات والفعاليات المختلفة التي تخص كرة الطاولة.


اقرأ أيضاً : خسارة قاسية لـ"صقور الأردن" من نيوزيلندا


وعن اختيار الأردن لاستضافة اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، قال رئيس الاتحادين الأردني وغرب آسيا لكرة الطاولة، طارق الزعبي :" يشرفنا أن يتم اختيار الأردن لإستضافة أهم اجتماع للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، ونحن متحمسون جداً وذلك لأن مستقبل رياضتنا سوف يتشكل في العاصمة عمان. سيكون الاتحاد الأردني لكرة الطاولة جاهزاً لاستقبال مندوبين من 226 اتحاداً وطنياً. سنضمن تجربة مريحة للجميع ونتطلع إلى استضافة عائلة كرة الطاولة بأكملها في ديسمبر القادم".

أخبار ذات صلة

newsletter