Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الأردن يعزي باكستان بضحايا الفيضانات والسيول | رؤيا الإخباري

الأردن يعزي باكستان بضحايا الفيضانات والسيول

الأردن
نشر: 2022-08-27 14:13 آخر تحديث: 2022-08-27 14:13
وزارة الخارجية وشؤون المغتربين
وزارة الخارجية وشؤون المغتربين
  • ضحايا وأضرار في فيضانات في باكستان 

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة بضحايا الفيضانات والسيول التي ضربت عدة مناطق في الباكستان، وأسفرت عن وقوع العديد من الوفيات والإصابات، وخلّفت أضرارا مادية جسيمة.


اقرأ أيضاً : الأردن يعزي ليبيا وباكستان


وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه،  تضامن وتعاطف الأردن مع حكومة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، معرباع ن خالص التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وأهاب أبو الفول بالمواطنين الأردنيين القاطنين في المناطق التي تشهد أمطارا غزيرة إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، والامتثال لتعليمات السلامة العامة الصادرة عن السلطات الباكستانية المختصة، والتواصل في حالات الطوارئ والحاجة إلى مساعدة على رقم خط الطوارئ للسفارة الأردنية في إسلام آباد: 0092512833310 أو رقم مركز العمليات في مقر الوزارة  00962795497777.

وكانت السفارة الأردنية في إسلام آباد، وبالتنسيق مع الوزارة، قد عملت خلال اليومين الماضيين على إخلاء طالب أردني وعدد من الطلاب الفلسطينيين من مدينة في إقليم السند إلى منطقة آمنة في كراتشي بالتعاون مع القنصلية الفخرية الأردنية في كراتشي. وتجري السفارة اتصالات مع الأردنيين في الباكستان للاطمئنان عليهم، وجميعهم بخير، ولم تبلغ السفارة عن تعرض أي مواطن أردني مقيم في الباكستان لأذى.

أخبار ذات صلة

newsletter