محامي قاتل نيرة أشرف يفجر مفاجأة من العيار الثقيل

عربي دولي
نشر: 2022-08-26 15:22 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الفتاة المصرية المغدورة نيرة أشرف
الفتاة المصرية المغدورة نيرة أشرف
  • محامي المتهم: مفاجآت ستهز المجتمع المصري

قال المحامي أشرف نبيل محامي المتهم بقتل نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة في مصر والمحكوم عليه بالإعدام من محكمة أول درجة، إنه وضع يده على ثغرة ستبطل محاكمة موكله والحكم الصادر بالإعدام.


اقرأ أيضاً : هل توسّط رئيس محكمة مصري سابق للدفاع عن قاتل نيرة؟


وأضاف نبيل: "ثلاث ثوان فقط من وقائع الجلسة الأولى المذاعة على الهواء مباشرة وفقا لتصريح المحكمة تبطل محاكمة محمد عادل برمتها وتبطل الحكم الصادر بالإعدام وتستوجب نقض الحكم وفقًا لصحيح القانون".

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام مصرية فقد كشف نبيل أنه يعكف حاليا على كتابة  مذكرة الطعن بالنقض على حكم الإعدام الصادر ضد موكله.

7 أسباب لنقض الحكم 

وجاء في مذكرة الطعن 7 أسباب لنقض الحكم، ستحمل "مفاجآت تهز المجتمع المصري" بحسب المحامي.

وقال نبيل: "ننبه ونشدد فى التنبيه على السادة مستخدمي الفيس بوك للتعبير عن تضامنهم مع القضية او تعاطفهم مع المتهم وعدم إرسال أي رسائل أو تعليقات بأي من الصور التي تتناول بالإساءة المجني عليها رحمها الله او أسرتها أو أي من عائلتها او محاميها او المتعاطفين معها والا سيتعرض للحذف والحظر من جانبنا".


اقرأ أيضاً : مصر.. تفاصيل جديدة يرويها قاتل "طالبة المنصورة"


وأضاف نبيل: " ونشدد في التنبيه عدم ارسال اي رسائل أو تعليقات تشمل الاقتراحات والآراء ووجهات النظر التي يدعي البعض انها ادلة قد تفيد قضية نيرة أشرف مدعومة بفيديوهات وخلافه فمكتبنا ليس بحاجة إلى آرائكم واقتراحاتكم وإن كانت مجهود يشكر لكم إلا إنه يسبب لنا الازعاج دون داع".

وتابع المحامي: " لن نسمح أبدا بأن يتخذ من صفحتنا محاولة لتدشين فريق ليناهض فريقاً آخر بين مؤيد ومعارض. فالدور الذي نقوم به هو دور قانوني قائم على العلم والفهم والسعي الى تحقيق العدالة بكامل النزاهة دون الانحياز أو الانقسام أو الانضمام لمناصرة فريق على فريق فدورنا هو ملف القضية وحسب".

وأوضح :" أسرة المتهم حررت لي توكيلا بتولي الدفاع عن ابنهم محمد عادل، ووقع المتهم على التوكيل في السجن، و قد يترافع 50 محاميا عن المتهم الواحد أمام النقض وهذا شيء طبيعي".

أخبار ذات صلة

newsletter