صور جديدة لزوجة السفير العراقي برفقة راغب علامة.. ما حقيقتها؟

هنا وهناك
نشر: 2022-08-26 12:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
راغب علامة
راغب علامة
  • مواقع التواصل تشهد انتشارا لصور راغب علامة برفقة سيدة عراقية تتغزل به

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا قيل إنها من مقطع فيديو جديد نشرته زوجة السفير العراقي حيدر العذاري لدى عمان، مع الفنان اللبناني راغب علامة، وهي تتغزل به.


اقرأ أيضاً : استدعاء السفير العراقي بالأردن بسبب صورة أثارت الجدل


إلا أن حقيقة ليست كما ادعى رواد مواقع التواصل، إنما سيدة أخرى نددت باستخدام صورها في هذا السياق المضلل، وفقا لما نقلته الوكالة الفرنسية للأنباء.

كامل الجمال

وتظهر الصور سيدة إلى جانبها الفنان راغب علامة، فيما جاءت تعليقات رافقت الصور المتداولة ومقطع الفيديو وهي تتغزل به وتقول "إنسان كامل الجمال".

إلا أن الصور لا علاقة لها بكل ذلك، فالسيدة الظاهرة في الصور عراقية تدعى إيناس النداوي وتعرف عن نفسها عبر حسابها على "إنستغرام" أنها رئيسة اللجنة الإعلامية في مركز الجودة السعودي وعضو في الهلال الأحمر الإماراتي.

السفير العراقي في عمان

وبدأ انتشار مثل تلك الصور، بعدما نشر علامة صورا تجمعه مع السفير العراقي وزوجته، أثارت جدلا كبيرا، إلى أن وصل الأمر ببغداد إلى استدعاء السفير.


اقرأ أيضاً : الخارجية العراقية: سنتخذ الإجراء المناسب بشأن صورة السفير وراغب علامة


وأعلنت وزارة الخارجية العراقية في بيان أنها استدعت سفيرها في الأردن حيدر العذاري إلى بغداد، بعد أن قالت في وقت سابق إنها تتابع "باهتمام ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من صور تُعنى بسفير جمهورية العراق في الأردن". 

 

أخبار ذات صلة

newsletter