Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
افتتاح مشروع التوسعة والتحديث في مديرية العمليات والسيطرة | رؤيا الإخباري

افتتاح مشروع التوسعة والتحديث في مديرية العمليات والسيطرة

الأردن
نشر: 2022-08-23 16:05 آخر تحديث: 2022-08-23 16:05
مدير الأمن العام خلال الزيارة
مدير الأمن العام خلال الزيارة
  • مدير الأمن العام أشاد بعمل المديرية وجهود منتسبيها

افتتح مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة مشروع التوسعة والتحديث في القيادة والسيطرة (911)،داخل مديرية الأمن العام الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : تجمهر ذوي متوفى في مستشفى ذيبان والأمن يتدخل


وأكد اللواء الحواتمة خلال زيارته لمديرية العمليات والسيطرة، أهمية الدور الذي تجسده المديرية، في الربط والتنسيق بين وحدات الأمن العام وتشكيلاته، وكحلقة وصل ما بين الأمن العام والمؤسسات الوطنية والخدمية كافة. 

وأشاد الحواتمة بعمل المديرية وجهود منتسبيها، في تلبية نداء المواطنين وخدمتهم، وتعزيز التنسيق والتكامل خلال العمليات والواجبات اليومية والطارئة كافة، وفق بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه.

أنظمة الإلكترونية حديثة

واستمع اللواء الركن الحواتمة بحضور مساعده للعمليات والتدريب إلى إيجاز، قدمه مدير مديرية العمليات والسيطرة، بين خلاله أبرز الواجبات والمهام والخدمات التي تقدم، وأهم الانظمة العاملة فيه لتلقي البلاغات والاستجابة لها، وأنظمة الرقابة الآلية والطائرات المُسيّرة، وتقنيات التواصل الحديثة التي تم إدخالها إضافة إلى التوسعة النوعية لغرف العمليات بما حقق قفزة نوعية في تجويد الخدمات المقدمة.

واطلع الحواتمة على المرافق والمعدات والأنظمة الإلكترونية والعملياتية الحديثة التي تمت إضافتها وتطويرها في مبنى المديرية ، والتي جاءت ضمن مرحلة التحديث والتطوير لدعم العمليات.

أخبار ذات صلة

newsletter