أعضاء مجلس النواب يقرأون الفاتحة على أرواح أطفال الرصيفة

الأردن
نشر: 2022-08-22 11:32 آخر تحديث: 2022-08-22 11:44
مجلس النواب
مجلس النواب
  • الأردن شهد العديد من الأحداث المأساوية في اليومين الماضيين

قرأ مجلس النواب خلال الجلسة الصباحية المخصصة لاستكمال مناقشة مشروع قانون تنظيم البيئة الاستثمارية لسنة 2022، الفاتحة على أرواح الأطفال الذين قضوا جراء حريق منزل في الرصيفة.


اقرأ أيضاً : الملك والملكة يقدمان واجب العزاء بوفاة أطفال الرصيفة الخمسة


جاء ذلك على لسان رئيس مجلس النواب عبد الكريم الدغمي الذي نعى ثلة من أبناء الوطن ومنهم الأطفال الخمسة والشهيد الملازم أول حذيفة آل خطاب، إضافة إلى نجل العين جعفر الحنيطي، والضحايا الذين قضوا خلال فترة إعلان نتائج التوجيهي، وما صاحبها من إطلاق للعيارات النارية.

وشهد الأردن العديد من الأحداث المأساوية في اليومين الماضيين، التي ألقت بظلالها على الأردنيين، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

الملك والملكة يقدمان واجب العزاء

وقدم جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله واجب العزاء والمواساة، في اتصال هاتفي، مع المحامي أحمد سلمان الدعجة، الذي فقد أطفاله الخمسة في حريق شقة في الرصيفة.

وأعرب جلالتاهما، خلال الاتصال، عن صادق العزاء والمواساة للدعجة وزوجته بهذا المصاب الأليم.

وأكد جلالتاهما عميق تأثرهما بهذه الفاجعة، التي تدمي قلب كل أب وأم، ووقوفهما إلى جانب الدعجة وزوجته، سائلين الله العلي القدير أن يعينهما ويلهمهما الصبر والسلوان.

تفاصيل الحادثة

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قد قال، إن خمسة أطفال لقوا حتفهم، الجمعة الماضية، نتيجة لحريق شب في إحدى الشقق بمنطقة إسكان الأمير هاشم في لواء الرصيفة.

وأضاف في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أن كوادر الدفاع المدني تحركت فور تلقيها بلاغ الحريق، وأنها عملت على إخماده، مشيرا إلى أنه في أثناء تفقد الموقع تم العثور على جثامين الأطفال.


اقرأ أيضاً : بكلمات تدمي القلوب.. والد الأطفال المتوفين في الرصيفة يعلق على الحادثة


وأوضح أنه تم إخلاء جثامين الأطفال إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، مبينا أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا لجلاء أسباب الحريق.

أخبار ذات صلة

newsletter