حالة الطقس في الأردن ليوم السبت - تفاصيل

طقس
نشر: 2022-08-20 01:48 آخر تحديث: 2022-08-20 01:57
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
  •  طقس صيفي اعتيادي مُتوقع السبت
  • درجات الحرارة حول مُعدلاتها الاعتيادية

توقع موقع طقس العرب أن يسود الأردن طقس صيفي اعتيادي إلى حار نسبياً في الأيام القادمة ودرجات حرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام إلى أعلى بقليل.

وأضاف أن حالة الطقس المُتوقعة السبت فتبقى درجات الحرارة قريبة من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام وتسود أجواء صيفية اعتيادية في عموم المناطق والمدن الرئيسية، وتبقى حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


اقرأ أيضاً : حالة الطقس في الأردن الجمعة


وأشار إلى أنه مع ساعات المساء تسود أجواء معتدلة إلى لطيفة في مختلف المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة اثناء الصباح الباكر وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

يوم الأحد

وبين طقس العرب أن درجات الحرارة تبقى يوم الأحد حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام إلى أعلى بقليل، وتكون الاجواء صيفية اعتيادية في مختلف المناطق والمدن الرئيسية، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، مشيرا إلى أن الرياح تكون شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وشمالية شرقية معتدلة السرعة في جنوب المملكة.

ولفت إلى أنه تسود أجواء معتدلة إلى لطيفة في مختلف المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة خاصة في شمال المملكة اثناء الصباح الباكر، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter