Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إحباط تهريب مليون حبة مخدرة أخفيت في شاحنتين | رؤيا الإخباري

إحباط تهريب مليون حبة مخدرة أخفيت في شاحنتين

الأردن
نشر: 2022-08-12 16:45 آخر تحديث: 2022-08-12 17:11
كمية من المخدرات التي تم ضبطها
كمية من المخدرات التي تم ضبطها
  • مداهمات لعدة مواقع واحدى المزارع في محافظة الكرك وضبط متورطين بالقضية والبحث جار
  • مكافحة المخدرات تواصل التحقيق وعمليات المداهمة في عدد من القضايا الأخرى

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن الفرق العملياتية المشكلة في إدارة مكافحة المخدرات لمتابعة أي معلومات ترد حول الاتجار وترويج وتهريب المخدرات ومداهمة أي شخص يتورط بتلك النشاطات الجرمية قد تعاملت مع عدد من القضايا خلال الأيام الماضية.


اقرأ أيضاً : ضبط مركبة بداخلها سلاح ناري ومخدرات في إربد


وأكد الناطق الإعلامي الجمعة، في بيان وصل إلى "رؤيا" نسخة عنه أن أبرز تلك القضايا النوعية التي تمكنت أحد الفرق قبل أيام من التعامل معها كانت متابعة معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها خارج الأردن.

إخفاء المخدرات في شاحنتين

وجرى تحديد كيفية ومكان وطريقة التهريب عبر إخفاء المواد المخدرة في شاحنتين محملتين بمادة الكربون وتم تحديد توقيتات تحركات مركبتي الشحن وجرى ضبطهما ومن بداخلهما حيث جرى تفتيشهما وعثر بداخلهما على مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أخفيت بداخل شوالات من مادة الكربون .

وأكد الناطق الاعلامي أنه تم ضبط اربعة متورطين بالقضية من خلال مداهمات تمت لهم ، فيما أن العمل جارٍ لضبط باقي المتورطين بالقضية حيث جرت مداهمة مزرعة أحد المشتبه بتورطهم في القضية في محافظة الكرك، إلا أنه لم يعثر عليه داخلها وما زال البحث جاريا عنه وعن آخرين.


اقرأ أيضاً : مصدر أمني: العثور على جثة شاب معلقا على مظلة في عجلون


وشدد الناطق الاعلامي أن إدارة مكافحة المخدرات ومن خلال مرحلة عملياتية جديدة تواصل التحقيق وعمليات المداهمة والقبض على تجار ومروجي المواد المخدرة وتمكنت في الأيام القليلة الماضية من التعامل مع عدد من تلك القضايا النوعية والتي ما زالت قيد التحقيق وسيعلن عنها تباعا ووفق مجريات التحقيق.

أخبار ذات صلة

newsletter