Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل جريمة الرصيفة التي راح ضحيتها سيدة على يد زوجها | رؤيا الإخباري

تفاصيل جريمة الرصيفة التي راح ضحيتها سيدة على يد زوجها

الأردن
نشر: 2022-08-08 10:52 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
تحرير: ليندا المعايعة
صورة تعبيرية لجثة فتاة
صورة تعبيرية لجثة فتاة
  • زوج قتل زوجته ووضعها في منزل شقيقته
  • القاتل أُفرج عنه الخميس قبل ارتكاب جريمته
  • القاتل تواصل مع الأجهزة الأمنية ليسلم نفسه

وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب، تهمة القتل العمد لشخص قتل زوجته باستخدام أداة حادة في الرصيفة، فيما قرر توقيفه مدة 15 يوما على ذمة القضية.


اقرأ أيضاً : مقتل أربعينية على يد زوجها طعنا في الرصيفة


وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب، تهمة القتل العمد لشخص قتل زوجته باستخدام أداة حادة في الرصيفة، فيما قرر توقيفه مدة 15 يوما على ذمة القضية.

قضية شرعية

وقال مصدر مقرب من التحقيق لـ"رؤيا"، إن خلافات على قضايا شرعية أقامتها المغدورة ضد القاتل الذي كان يمضي أربعة أشهر مدة توقيف بسبب تعاطيه المخدرات.

وأضاف المصدر أن القاتل أفرج عنه يوم الخميس الماضي، ليتواصل مع زوجته المغدورة على إثر قضية النفقة المنظورة أمام المحكمة الشرعية، بعدما أسقطت حقها بعد التوصل إلى تفاهم.

طعنة في الظهر

وأشار المصدر إلى أن الجاني طلب من المغدورة، الالتقاء بها عند إحدى الجمعيات القريبة من بيت شقيقته في الزرقاء، وعند حضورها وفي أثناء سيرهم في الشارع العام أقدم على طعنها في منطقة الظهر، ومن ثم نقلها إلى منزل شقيقته الذي كان خاليا، ليتركها مضرجة بدمائها، ولاذ بالفرار.

وأفاد أنه بعد حضور شقيقة الجاني، شاهدت المغدورة، وعلى الفور اتصلت بالدفاع المدني، الذي أكد أنها فارقت الحياة، قبل أن يتصل الجاني بالشرطة ليسلم نفسه.

وأمر المدعي العام نقل الجثة إلى الطب الشرعي في مستشفى الزرقاء الحكومي، ليصار إلى تشريحها من قبل لجنة طبية شرعية، في الوقت الذي ما زالت فيه التحقيقات بالقضية جارية.


اقرأ أيضاً : 4 جرائم ارتكبتها أمهات بحق أطفالهن في الأردن.. وتفاصيل جديدة حول جريمة سحاب


وأمر المدعي العام بنقل الجثة إلى قسم الطب الشرعي في مستشفى الزرقاء الحكومي، لتشريحها من قبل لجنة طبية شرعية، للكشف عن أسباب الوفاة.

أخبار ذات صلة

newsletter