Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اشتيه: يجب إنهاء هجمات الاحتلال الإسرائيلي المتتالية على غزة - فيديو | رؤيا الإخباري

اشتيه: يجب إنهاء هجمات الاحتلال الإسرائيلي المتتالية على غزة - فيديو

فلسطين
نشر: 2022-08-07 15:37 آخر تحديث: 2022-08-07 18:33
رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية
رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية
  • اشتية: نتابع الجهود المبذولة من أجل وقف العدوان على غزة
  • اشتيه: يجب إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام
  • اشتيه: سنعمل على استخدام معبر رفح لإيصال المساعدات لغزة

أكد رئيس الوزراء الفلسطينية محمد اشتية، أن الرئاسة تتابع الجهود المبذولة من أجل وقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال اشتية في مؤتمر صحفي عقده الأحد، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أوعز لمندوب دولة فلسطين في الأمم المتحدة للدعوة إلى جلسة خاصة بمجلس الأمن حول وقف العدوان على غزة، التي ستعقد الاثنين بدعم من فرنسا والصين والنرويج وإيرلندا والإمارات العضو العربي بمجلس الأمن.


اقرأ أيضاً : الرئاسة الفلسطينية: الرئيس محمود عباس يواصل جهوده مع الأطراف الإقليمية والدولية لوقف التصعيد الإسرائيلي


وأشار إلى أن المطلوب من مجلس الأمن أخذ قرار جدي وقابل للتنفيذ بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، نريد من هذه المؤسسة أكثر من استنكار.

 وشدد على الهجمات المتتالية للاحتلال الإسرائيلي على غزة يجب أن يتوقف فورا، وهذه الجرائم ستضاف للملفات المقدمة لمحكمة الجنائية الدولية.

ولفت إلى أن الرد الحقيقي والفعال على هذا العدوان يتطلب من الجميع الوقوف عند مسؤولياته في إنجاز الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح والحسابات الحزبية الضيقة.

وحول الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة، قال رئيس الوزراء الفلسطيني إن مجلس الوزراء سيخصص جلسته  الإثنين لبحث العدوان وأبعاده وتبعاته، وتوفير شتى سبل العون والدعم في قطاع غزة، مشيرا إلى أنه سيتم استخدام معبر رفح لإيصال المساعدات لغزة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter