توقيع مذكرة تفاهم بين WeCare Tech وASDAM Digital

هنا وهناك
نشر: 2022-08-01 13:57 آخر تحديث: 2022-08-01 13:57
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت كل من شركتي (WeCare Tech & ASDAM Digital) مذكرة تفاهم من قبل الرؤساء التنفيذيين لكلا الشركتين. 

وتعتبر WeCare شركة رائدة متخصصة في بناء مفهوم جديد في تقديم الخدمات الصحية وأتمتتها من خلال ربط كافة الاطراف ذات العلاقة من ممارسين صحيين ومستشفيات وشركات تأمين ومراكز أشعة ومختبرات ومراكز تدريب ضمن منظومة مدعومة بتكنولوجيا المعلومات وانظمة الذكاء الصناعي والحوكمة الالكترونية و السرية العالية ضمن اعلى المعايير الدولية ليتمكن المواطنين من المحتاجي للخدمات الصحية الوصول للخدمات و المشاركة في الاختيار ضمن تنافسية وكفاءة وتلقي الخدمات في الموقع الذي يختاره المريض ان كان منزله او مقر عمله. 

كما تعتبر شركة ASDAM شركة رائدة في مجالاتها المتعددة وتعتبر احد الاذرع الاستشارية والتقنية لكبرى المجموعات الاستثمارية على مستوى المنطقة كما وتعتبر احد اهم الشركات الرائدة في تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية في المنطقة. 

وتهدف هذه الاتفاقية الي دعم التوسع لشركة WeCare ضمن اسواق واعدة في المنطقة ودعمها في استكمال تطوير منظومتها التكنولوجيا لانهاء كافة المراحل التطويرية المستقبلية للوصول الي مفهوم حديث داعم لتطور المنظومة الصحية واستمرار تدريب العاملين بها وايصال الخدمات ضمن الحداثة والتكنولوجيا بأعلى جودة واقل كلف وخلق مسار لفرص العمل والتشغيل وبناء مفهوم اوسع للاستثمار في شركة WeCare ضمن اعمالها وخططها التوسعية والمستقبلية . www.asdamdigital.com www.WeCare-app.net

أخبار ذات صلة

newsletter