Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نتائج مشرفة لناشئي الجولف في بطولة كأس العالم | رؤيا الإخباري

نتائج مشرفة لناشئي الجولف في بطولة كأس العالم

رياضة
نشر: 2022-07-31 20:28 آخر تحديث: 2022-07-31 20:28
منتخب الناشئين للجولف
منتخب الناشئين للجولف
  •  النشامى قدموا أداء أكثر من رائع رغم صعوبة الملاعب والتي لم يعتادوا عليها

حقق نشامى منتخب الجولف للناشئين نتائج مشرفة في أول ظهور لهم في كأس العالم للناشئين، والتي أقيمت في أيرلندا الشمالية بمشاركة واسعة بلغت 250 لاعب من 40 دولة حول العالم.


اقرأ أيضاً : شباب العقبة يفوز على الفيصلي في الدوري


وفي التفاصيل،  حقق النجم حمزة سلمان المركز (11)  في فئة تحت 19 عام فيما حقق محمد الرواشدة المركز (21) و سالم العبداللات (24) في فئة تحت 12 عاما.

وقدم النشامى أداء أكثر من رائع رغم صعوبة الملاعب والتي لم يعتادوا عليها وكان بالإمكان تحقيق مراكز متقدمة أكثر  لولا بعض الأخطاء البسيطة، حيث أنهى كل من حمزة سلمان و محمد الرواشدة أول أيام البطولة ضمن العشرة الأوائل وكان الأخير قاب قوسين أو أدنى من المراكز الثلاثة الأولى.

وعبر المدير الفني للمنتخب عامر راضي إلى أن ما قدمه اللاعبون هو أكثر من المتوقع ووقفوا ندا قويا للاعبين يخوضون بطولات على أعلى مستوى بشكل  شبه أسبوعي، وأن أرقامهم التي حققوها هي الأولى والأعلى لهم في مؤشر رقمي على تطور الأداء.


اقرأ أيضاً : منتخب الشباب يودع كأس العرب بخسارة أمام فلسطين


 وأضاف راضي، أن الأحوال الجوية التي رافقت البطولة من أمطار وبرد ورياح لم يعتد عليه لاعبونا  ورغم ذلك قدموا كل ما في جعبتهم مؤكدا أنهم كانوا عند حسن الظن وان المستقبل القريب سيشهد إنجازات كبيرة لهؤلاء النجوم.

في حين عبر الدكتور نضال المجالي رئيس الاتحاد عن فخر  أسرة الاتحاد بهم حيث قال ( لقد مكنتنا  البطولة أن نعرف أين نقف بين لاعبي الجولف في العالم، وإن منافسة لاعبينا للاعبين مهيئة لهم كل الإمكانيات هو إنجاز بحد ذاته ونحن نعمل وفق أقل الامكانيات لصناعة نجوم تنافس في أكبر بطولات العالم.

 وأضاف سنعمل أكثر وفق أسس علمية للمحافظة على هذا الجيل للوصول إلى العالمية).

وقدم المجالي  شكره لكل من ساهم وعمل لإنجاح مشاركة المنتخب الاردني للجولف ممثلا باللجنة الالومبية وما تقدمه من متابعة وتسهيل ودعم فني الى جانب دور شركة واحة أيلة راعي مشاركة المنتخب في بطولة كأس العالم والتي تعمل جنبا الى جنب مع أسرة الاتحاد للارتقاء باللعبة وتمثيل المشاركة بكافة المحافل، شاكرا دور الجهات المساندة من كافة قطاعات وإدارات مديرية الأمن العام والعاملين في مضمار التدريب في ملعب البشارات لتسهيل اللعب خلال الأيام الماضية داعيا الى مزيد من الاهتمام والدعم من شركاء جدد

يشار إلى أن الاتحاد نجح نجاح منقطع النظير في توسيع قاعدة الناشئين من خلال استحداث لجنة تطوير جولف الناشئين والتي أفرزت دوري منتظم كشف عن ولادة نجوم سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب.

أخبار ذات صلة

newsletter