Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
المنتخب الوطني للشباب يواجه فلسطين في ربع نهائي كأس العرب | رؤيا الإخباري

المنتخب الوطني للشباب يواجه فلسطين في ربع نهائي كأس العرب

رياضة
نشر: 2022-07-30 15:43 آخر تحديث: 2022-07-30 15:43
جانب من تدريبات المنتخب الوطني للشباب
جانب من تدريبات المنتخب الوطني للشباب

صعد المنتخب الوطني تحت 20 تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الفلسطيني عند الثالثة عصر الأحد 31 تموز الجاري، على ملعب نادي ضمك، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2022، والتي تستمر حتى 6 آب المقبل بمدينة أبها السعودية.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الجمعة 29 تموز على ملعب نادي جُرَش، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، حيث ركز الجهاز الفني على تمارين بدنية وتكتيكية بالشقين الدفاعي والهجومي.

وكان المنتخب أنهى دور المجموعات متصدراً لمجموعته برصيد 4 نقاط، فيما حل اليمن وصيفا بـ3 نقاط، وأخيرا الإمارات (نقطة).

وبدأ مشوار المنتخب، بالتعادل في افتتاح مبارياته أمام الإمارات 1-1، قبل الفوز على اليمن 1-0.

في المقابل، جاء تأهل المنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي بعد استقراره وصيفا للمجموعة السادسة بـ3 نقاط، حيث تغلب على السودان 5-3، قبل ان يخسر أمام المغرب 0-1.

وفي باقي مواجهات الدور ربع النهائي، يلتقي السعودية نظيره اليمني عند الخامسة عصر ذات اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان، فيما يلعب مصر والمغرب عند السابعة على ملعب نادي ضمك، والجزائر مع تونس عند التاسعة على ملعب مدينة الأمير سلطان.

وبحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق المشاركة على 6 مجموعات، تضم كل منها ثلاثة منتخبات، حيث أُقيم الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter