Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وسام الصوص: كرة السلة الأردنية تنتمي إلى الأقوى في آسيا - فيديو | رؤيا الإخباري

وسام الصوص: كرة السلة الأردنية تنتمي إلى الأقوى في آسيا - فيديو

رياضة
نشر: 2022-07-29 16:12 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
تحرير: مالك المقابلة
مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة وسام الصوص
مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة وسام الصوص
  • وسام الصوص: الوصول إلى المربع الذهبي في بطولة كأس آسيا لم يأت بالصدفة
  • الصوص: الجهاز الفني استفاد كثيرا من هذا التجمع الآسيوي الكبير
  • الصوص: المنتخب قدم مباريات قوية في بطولة كأس آسيا

قال مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة وسام الصوص، إن مشاركة منتخب الصقور في بطولة كأس آسيا لكرة السلة أثبتت أن كرة السلة الأردنية تنتمي إلى الأقوى في خارطة كرة السلة الآسيوية.


اقرأ أيضاً : خسارة صقور الأردن أمام لبنان في نصف نهائي كأس آسيا


وأضاف الصوص في حديثه لبرنامج "اكسترا تايم"، الذي يبث على قناة رؤيا، كل جمعة، أن الوصول إلى المربع الذهبي جاء بعد عمل وتعب كبيرين ولم يأت بالصدفة.

وعن الإيجابيات التي اكتسبها المنتخب الوطني من هذه البطولة، أوضح أن البطولة منحتهم الخبرة للتعامل مع هكذا مباريات، وأن الجهاز الفني استفاد كثيرا من هذا التجمع الآسيوي الكبير.

وتحدث الصوص عن خسارة المنتخب أمام لبنان في تصفيات كأس العالم، التي سبقت هذه البطولة، قائلا إن هذه الخسارة قاسية لكنها منحتهم دروسا عدة للتعامل مع المباريات الكبيرة، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني استطاع البناء على الإيجابيات في هذه المباراة.

وعن بطولة آسيا، قال الصوص إن المنتخب قدم مباريات قوية في هذه المسابقة، ورغم الظروف الصعبة وصل المنتخب إلى المربع الذهبي وكان قريبا من الوصول إلى النهائي.


اقرأ أيضاً : أنباء عن تعرض بعثة منتخب السلة للاعتداء في إندونيسيا


وأضاف أن الحظ لم يحالف صقور الأردن، بعد أن تعرض أحمد الدويري للإصابة وخرج من اللقاء، وحتى المجنس تاكر كان مصابا وأكمل اللقاء وهو مصاب، بالإضافة إلى أحمد شاهر.

وأشار الصوص إلى أن كل هذه الظروف أسهمت في خسارة صقور الأردن، لافتا إلى أن الرميات الحرة المهدرة كانت هي السبب الأبرز لخسارة مباراة لبنان.

أخبار ذات صلة

newsletter