مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

قوات الدرك تنفذ حملة أمنية

حملة أمنية على اعتداءات طالت خطوط المياه جنوب عمان

حملة أمنية على اعتداءات طالت خطوط المياه جنوب عمان

نشر :  
منذ سنة|
اخر تحديث :  
منذ سنة|
  • تشكيلات أمنية من مديرية الأمن العام وقوات البادية الملكية والدرك والشرطة الملكية لحماية البيئة والسياحة

قامت وحدة الرقابة الداخلية وشركة مياه الاردن مياهنا بالتنسيق مع المنسق الأمني لدى الوزارة بحملة كشف عن اعتداءات جديدة خلال حملة تفتيشية في مناطق جنوب عمان منطقة ام الرصاص المشيرفة.


اقرأ أيضاً : وزارة العمل توضح حول عطلة رأس السنة الهجرية


ورافقت الحملة تشكيلات أمنية من مديرية الأمن العام وقوات البادية الملكية والدرك والشرطة الملكية لحماية البيئة والسياحة أسفرت عن فصل  14 اعتداء على خطوط  المياه الرئيسية  تسحب  مئات الامتار المكعبة من المياه يوميا بطريقة مخالفة لتزويد مزارع ومنازل وبرك مياه وبيع صهاريج مخالفة.

وقالت الوزارة هذه الاعتداءات تؤثر على حصص وكميات المياه المخصصة لعدد من مناطق جنوب عمان . 

وأوضحت الوزارة أنه وبناء على المعلومات المتوفرة تم تنسيق حملة أمنية في ساعة مبكرة من صباح الخميس في منطقة ام الرصاص/المشيرفة جنوب العاصمة عمان حيث شرعت الكوادر الفنية بازالة الاعتداءات المضبوطة على خطوط ناقلة رئيسية بلغت (14) اعتداء لتزويد مزارع  وبرك وبيع مياه بواسطة صهاريج وتم فصل الخطوط المضبوطة واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال الإجراءات بالخصوص مع الجهات المختلفة.


اقرأ أيضاً : مساعدات نقدية لذوي ضحايا حادث العقبة


وأشادت وزارة المياه والري/ سلطة المياه بالجهود الكبيرة لمديرية الأمن العام وتشكيلاتها وكذلك إسناد المواطنين للحملة والتي تعد ركيزة أساسية في انجاحها ، مؤكدة أنها ستواصل جهودها من خلال تنفيذ احكام القانون لمنع الاعتداءات في جميع مناطق المملكة.