منتخب الشباب يواصل تحضيراته لربع نهائي كأس العرب

رياضة
نشر: 2022-07-27 16:41 آخر تحديث: 2022-07-27 16:47
المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم
المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم
  • لم يتعرف المنتخب إلى هوية منافسه في ربع نهائي كأس العرب حتى الآن

يواصل المنتخب الوطني ت 20 عاما تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمباراته في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2022، التي تستمر حتى 6 آب المقبل في مدينة أبها السعودية.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب


ويخوض المنتخب لقاءه في الدور ربع النهائي، الذي لم يحدد طرفه الآخر حتى الآن، عند الساعة الرابعة والنصف من عصر الأحد المقبل.

وبحسب جدول البطولة، يلتقي المنتخب الذي ضمن صدارته للمجموعة الثانية، مع أفضل فريق يحتل المركز الثاني بين المجموعات الست، بانتظار اختتام الدور الأول مساء الخميس.

وكان المنتخب أنهى دور المجموعات متصدراً لمجموعته برصيد 4 نقاط، في حين حل اليمن وصيفا بـ3 نقاط، بعد فوزه على مساء الثلاثاء 3-1 على الإمارات (نقطة).

وشهد مشوار المنتخب في البطولة، التعادل في افتتاح مبارياته أمام الإمارات 1-1، قبل الفوز على اليمن 1-0.

وعبر مدرب المنتخب إسلام ذيابات، من جانبه، عن سعادته بتحقيق الهدف الأول في البطولة المتمثل في التأهل في صدارة المجموعة، مؤكدا اعتزازه باللاعبين والجهد الذي بذلوه في المواجهتين السابقتين.

وأضاف ذيابات: "رغم غياب أمين الشناينة واحتجاب سيف درويش عن الدور القادم بسبب تراكم الإنذارات، فإن ثقتي كبيرة باللاعبين، بتقديم مستويات فنية مميزة وبذل كل الجهود للتأهل للدور قبل النهائي.


اقرأ أيضاً : بطولة رباعية دولية بمشاركة النشامى والعراق وعُمان وسوريا


وكان المنتخب أجرى تدريبه الأربعاء في صالة الألعاب الرياضية في مقر إقامته، بمشاركة اللاعبين كافة: محمود المحارمة، ومراد الفالوجي، وعبد الرحمن محمد، وإبراهيم نوفل، ويوسف حسان، وأحمد أيمن، وعاصم أبو التين، وصهيب القاضي، وعلاء دية، ومحمد رائد، وعمر العصاد، ومحمد أبو هزيم، وهاشم المبيضين، وسيف الدين درويش، وقصي المنصوري، ومعاذ العليمات، وخلدون صبرة، وعلي العزايزة، وبكر كلبونة، وزكريا وليد، وزيد الأصفر، وأوس أبو هضيب.

وبحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق المشاركة على 6 مجموعات، تضم كل منها 3 منتخبات، بحيث أُقيم الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي. 

أخبار ذات صلة

newsletter