ما هو الرهان الذي أطلقه الفنان عيسى السقار قبل حفله في مهرجان جرش؟

هنا وهناك
نشر: 2022-07-25 14:57 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
الفنان عيسى السقار
الفنان عيسى السقار
  • عيسى السقار صوت لامع في الأردن والعالم العربي
  • السقار أثبت وجوده كرقم صعب ونجم بارز في عالم الغناء

تراهن إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون على الفنان الأردني عيسى السقار، في إثبات نجومية الفنان الأردني في فعاليات الدورة السادسة والثلاثين من المهرجان التي ستقام فعالياته خلال الفترة ما بين الثامن والعشرين من تموز الحالي وتستمر حتى السادس من آب المقبل.


اقرأ أيضاً : طارق الناصر و"رم" وضيوف عرب في افتتاح الدورة الـ 36 من مهرجان جرش


ويأتي رهان المهرجان بعد أن استطاع السقار أن يكسب حضورا جماهيريا كبيرا في حفله الذي أحياه في المهرجان على المسرح الشمالي العام الماضي،  يتوازى مع حجم نجوميته، إذ تصدر أعلى نسب المشاركة بين الفنانين الأردنيين.

وأثبت السقار وجوده كرقم صعب ونجم بارز في عالم الغناء بحضور جمهور مهرجان جرش السبت المقبل، حيث سيلتقي جمهوره الكبير في المسرح الشمالي مجددا.

صورة مشرقة للفنان الأردني

وقال الفنان السقار إنه يتطلع مجددا لإثبات حضور الفنان الأردني، والتنافس مع الفنانين الأردنيين ليعكس صورته المشرقة.

ولفت إلى أنه بعد نجاحه العام الماضي، تضاعفت مسؤوليته عبر تقديم برنامج غنائي يناسب ذوق الجمهور ويلبي رغبتهم.

ويستعد صاحب أغنية "ردي شعراتك ردي" التي حققت على صفحته الرسمية على منصة "يوتيوب" أكثر من 70 مليون مشاهدة، لتسجيل ظهوره الثاني كفنان منفرد في مهرجان جرش بصوته الجميل.

وتعهد الفنان السقار بأن يقدم لجمهوره ومحبيه حفلا مميزا كما اعتاد في حفلاته التي بقيت عالقة في ذاكرة متابعيه.

ويواصل نجم الغناء الحوراني الأصيل برفقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو خالد العلي، استعداده من خلال عدة بروفات موسيقية يقوم بها، لتقديم باقة من أجمل أغانيه التي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب مثل: "ردي شعراتك ردي ويما مال الهوى وخلصن بنات الحارة وطاير طاير وسراقة حرامية وست العرايس وأول ما نبدى القصيدي" وغيرها من الأغاني.

الفنان عيسى السقار، فنان ينحدر من عائلة فنية معروفة في بلاد الشام، وما يقدمه امتدادا لمشوار عمه نجم الأردن الراحل متعب السقار.

ويصف كثيرون السقار بأنه الوريث الشرعي لنجومية عمه، لما يمتلكه من خامة صوتية مميزة وإبداع في ذات اللون الذي قدمه متعب عبر سنوات طويلة.

أبرز المهرجانات

وكان قد شارك السقار في عدد كبير من المهرجانات العربية، من أبرزها، مهرجان بصرى الشام في سوريا والطائف في السعودية، إضافة لمشاركته في احتفالات اليوم الوطني في الإمارات، وعدد كبير من المهرجانات المحلية في لبنان، عدا مشاركته الدائمة في مهرجانات صيف عمان وشبيب.، وعاد مؤخرا من جوله التقى فيها الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأمريكية واستراليا.


اقرأ أيضاً : انطلاق الدورة الثالثة لمهرجان عمّان السينمائي الدولي


ومن المتوقع أن يحظى الحفل الذي يقدمه الشاب الأردني بحضور جماهيري كبير التي تخطت شهرته الأردن، وبات له اسم في العالم العربي، لصوته المييز وانتقائه الأغاني التي تلامس الجمهور.

أخبار ذات صلة

newsletter