Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
7 لاعبين يمثلون منتخب الكراتيه في دورة التضامن الإسلامي | رؤيا الإخباري

7 لاعبين يمثلون منتخب الكراتيه في دورة التضامن الإسلامي

رياضة
نشر: 2022-07-23 17:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
المنتخب الوطني للكراتيه في إحدى مبارياته
المنتخب الوطني للكراتيه في إحدى مبارياته
  • المنتخب الوطني للكراتيه يستعد للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي

يستعد المنتخب الوطني للكراتيه، للمشاركة في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي، التي تستضيفها مدينة قونية التركية في الفترة من 9 إلى 18 آب المقبل.


اقرأ أيضاً : الوحدات يحسم صدارة ذهاب دوري المحترفين بفوزه على العقبة


ويمثل المنتخب الوطني في الدورة المقبلة المدير الفني محمد إبراهيم ومساعده المدرب أحمد إبراهيم إلى جانب 7 لاعبين ولاعبات وهم: رهف علي (وزن تحت 61 كغم)، وهدى جبر (وزن تحت 68 كغم)، وعبد الله حماد وزن تحت 60 كغم، وعبد الرحمن المصاطفة وزن تحت 67 كغم، وحسن مصاروة وزن تحت 75 كغم، ومحمد الجعفري وزن تحت 84 كغم، وإبراهيم شمعون وزن فوق 84 كغم.

وغادر المنتخب الوطني استعدادا للدورة،  قبل أيام إلى مصر لخوض معسكر تدريبي يسبق مشاركته في الدورة المقبلة.

ويتطلع المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد ابراهيم، من خلال هذا المعسكر إلى وصول اللاعبين واللاعبات إلى أعلى مستوى من الجاهزية فضلاً عن خوض نزالات ودية مع المنتخب المصري.

ويبحث المنتخب خلال مشاركته المقبلة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي إلى مواصلة إنجازاته وتفوقه في البطولات التي يُشارك فيها والتأكيد على التطور الكبير الذي أصاب رياضة الكراتيه الأردنية في الفترة الأخيرة وذلك عبر تحقيق العديد من الإنجازات.


اقرأ أيضاً : "ناشئي الجولف" يغادر إلى المملكة المتحدة للمشاركة في كأس العالم


وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني، محمد إبراهيم، أهمية تحقيق إنجاز جديد في دورة قونية المقبلة قائلاً: " نسعى إلى مواصلة إنجازات رياضة الكراتيه الأردنية وتحقيق أفضل النتائج بدورة ألعاب التضامن الإسلامي، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين واللاعبات والذين يبذلون جهداً كبيراً استعداداً للحدث المقبل".

أخبار ذات صلة

newsletter