تخفيضات وعروض ترويجية في "الاستهلاكية المدنية"

اقتصاد
نشر: 2022-07-23 15:53 آخر تحديث: 2023-06-18 13:30
عربة شراء المواد الغذائية
عربة شراء المواد الغذائية
  • عروض ترويجية وتخفيضات على أكثر من 150 سلعة
  • العروض والتخفيضات تستمر حتى 3 آب المقبل

بدأت المؤسسة الاستهلاكية المدنية،السبت، عروضها الترويجية والتخفيضات على أكثر من 150 سلعة.


اقرأ أيضاً : انخفاض أسعار القمح إلى أدنى مستوياته منذ بدء الأزمة الأوكرانية


وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان، إن العروض والتخفيضات تستمر حتى 3 آب المقبل على أسعار السلع بنسب تراوحت من 5 بالمئة لغاية 35 بالمئة.

وأشار القضاة، أن السلع متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة بالمحافظات والألوية البالغ عددها 68 سوقا، داعيا للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على "الفيسبوك" للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعارها.

ولفت إلى أن التخفيضات للتخفيف على المواطنين لا سيما أصحاب الدخل المحدود والمتوسط.

وطمأن القضاة المستهلكين، موضحا أن أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوص المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها في الأسواق.

وشدد على اعتماد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها.

السلع المشمولة بالتخفيضات 

وتشمل التخفيضات: أرز متوسط الحبة وبسمتي، زيت نباتي، سكر طعام، حليب بودرة، رب البندورة، جميد حب، طحين، حليب سائل، شاي، سمنة، ألبان و أجبان، معكرونة وشعيرية، سكالوب وبرغر دجاج وبقري، مرتديلا مبردة، سمك عرموطي، سمك هامور ودينس، حمص وفول معلب، عسل، عصائر طبيعية، مشروبات غازية، تمور، دبس تمر، حلاوة وطحينية، بيض المائدة، قهوة سادة، قهوة سريعة الذوبان، مسحوق كاكاو، حبوب وبقوليات بأنواعها، مكعبات مرقة الدجاج، جميد، خضار مجمدة، كاتشب ومايونيز، بهارات طعام، قشطة معلبة، دبس.


اقرأ أيضاً : تنظيم النقل: شمول التكسي الأصفر والسرفيس بالدعم


إلى جانب عروض وتخفيضات على شامبوهات، ومنظفات، وصابون، ومساحيق غسيل، ومزيل عرق، ومعاجين وفراشي أسنان، وورقيات، وفوط أطفال، وكمامات طبية، ومعقمات.

أخبار ذات صلة

newsletter