Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل جديدة لجريمة قتل سيدة في الزرقاء - فيديو | رؤيا الإخباري

تفاصيل جديدة لجريمة قتل سيدة في الزرقاء - فيديو

الأردن
نشر: 2022-07-19 12:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
تحرير: ليندا المعايعة
صورة تعبيرية لجثة فتاة
صورة تعبيرية لجثة فتاة
  • المغدورة حامل بذكر في الشهر الثامن
  • تعرضت المغدورة لضربات متعددة بشاكوش على الرأس

انتهت اللجنة الطبية الشرعية من تشريح جثة سيدة عثر على جثتها مقتولة ملفوفة بكيس نفايات ومصبوب عليها كاز ومخبأة في محل للتمديدات الصحية في الزرقاء، أُعلن اكتشافها الثلاثاء من قبل مديرية الأمن العام.


اقرأ أيضاً : القبض على شخص قتل فتاة في الزرقاء بسبب خلافات بينهما


وفي التفاصيل، قال مصدر مقرب من التحقيق إن المغدورة تبلغ من العمر 22 سنة، وحامل بالشهر الثامن بجنين ذكر متوفى، وقد تعرضت لضربات متعددة بشاكوش على الرأس أدى إلى كسر الجمجمة وتهتك الدماغ.

وأضاف المصدر أن الجثة تعرضت لأكثر من 20 طعنة متعددة في الصدر، إذ أصابت اثنتين من الطعنات الرئة اليسرى والقلب، ما أدى إلى  نزف دموي شديد إلى جانب وجود جرح قطعي على عنق الرقبة، إذ تركزت الطعنات على الصدر.

خلافات شخصية

وقال إن خلافا وقع بين المغدورة والقاتل الذي يعمل مواسرجي الذي أُلقي القبض عليه ، قام بالدلالة على مكان الجثة التي أخفاها في المحل، مضيفا بأنه تم التوجه للمحل التجاري وعثر على جثة الفتاة بحضور مدعي عام الزرقاء.

وجرى تشريح الجثة بأمر من مدعي عام الزرقاء في مستشفى الزرقاء من قبل لجنة طبية برئاسة مستشاري الطب الشرعي الدكتور إبراهيم عبيدات ومحمود زريقات والدكتور ابراهيم حبش.

وببن المصدر أن الجريمة أُرتكبت داخل المحل بعد ضرب المغدورة على رأسها بـ"شاكوش" وتعرضها لطعنات جرحية وقطعية أصابت العنق ، وبعدها يسكب على الجثة الكاز وقام بتغليفها بكيس قمامة تمهيدا لإخفائها.

جثة في محل تجاري

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام في وقت سابق إنه وردت معلومات الاثنين للبحث الجنائي حول قيام احد الاشخاص بقتل فتاة واخفاء جثتها داخل احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء.

وأكَّد الناطق الاعلامي انه فور ورود المعلومات بوشر التحقيق وجمع المعلومات للتأكد منها ، وبمزيد من التحقيق حُددت هوية الشخص الواردة بحقه المعلومات وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.


اقرأ أيضاً : تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لـ"معنف ابنتيه" في الرمثا


وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل احدى الفتيات اثر خلافات بينهما وانه قام بضربها بواسطة أداة راضة اثناء وجودها داخل محله التجاري مما ادى الى وفاتها،إذ قام باخفاء جثتها داخل المحل وغادر المكان.

أخبار ذات صلة

newsletter