Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط محاولات تهريب وترويج للمخدرات في عمان والرمثا - صور | رؤيا الإخباري

ضبط محاولات تهريب وترويج للمخدرات في عمان والرمثا - صور

الأردن
نشر: 2022-07-14 13:46 آخر تحديث: 2022-07-14 13:59
جزء من الضبطيات
جزء من الضبطيات
  • الأمن العام: مستمرون في مداهمة كافة أوكار تجار المواد المخدرة ومروجيها
  • الأمن العام: تجار المخدرات لن يكونوا بمأمن عن إنفاذ القانون وستطالهم يد العدالة لينالوا جزاءهم الرادع

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن إدارة مكافحة المخدرات، أحبطت في الأيام القليلة الماضية محاولات تهريب وإتجار وترويج للمخدرات، وألقت القبض على المتورطين، وضبطت المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم.

الرمثا

وأوضح الناطق الإعلامي، أن العاملين في الإدارة ألقوا القبض في لواء الرمثا على تاجر للمخدرات بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة عُثر عليها مدفونة في إحدى المزارع. 


اقرأ أيضاً : الأمن يحذر الأردنيين من منشورات مزورة تحمل شعار المديرية


وفي قضية أخرى أيضا في لواء الرمثا، أوضح أن قوة أمنية معززة بالفريق الخاص لإدارة مكافحة المخدرات، نفذت مداهمة وألقت القبض على مطلوب بقضايا مخدرات، بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر، بعد أن تابعه المحققون في الإدارة وتحديد مكان تواجده.

العاصمة عمان

وفي قضية ثالثة، تمكنت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة، من متابعة ومداهمة منزل أحد الأشخاص المشبوهين بقضايا المخدرات في إحدى مناطق شرق عمان، وضُبط بحوزته 13,500 حبة كبتاجون و7 كفوف حشيش، وسلاحان ناريان وذخيرة.

أما في القضية الرابعة فقد تعاملت شعبة مكافحة مخدرات العاصمة مع معلومات وردت حول شخصين يتاجران ويروجان للمواد المخدرة في جنوب العاصمة عمان، إذ تمت مداهمة مكان وجودهما وأُلقي القبض عليهما وضُبطت بحوزتهما كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة وكفان من مادة الحشيش المخدرة وكميات مُعدة للبيع بالإضافة إلى سلاح ناري.

معبر حدودي

وفي أحد المعابر الحدودية، جرى ضبط مركبة قادمة من إحدى دول الجوار بالتعاون والتنسيق مع الجمارك الأردنية والأجهزة الأمنية في المعبر، وعثر بداخلها على كمية من المواد المخدرة مخبأة داخل جهاز كهربائي منزلي (مايكرويف)، حيث تم ضبط المواد المخدرة وبمتابعة التحقيق جرى إلقاء القبض على 3 أشخاص متورطين بالقضية.


اقرأ أيضاً : ضبط مركبة تسير بسرعة 212 كم/ساعة في عمان


لا تهاون مع قضايا المخدرات

وشدد الناطق الإعلامي على أن مديرية الأمن العام ومن خلال إدارة مكافحة المخدرات، مستمرة في مداهمة كافة أوكار تجار المواد المخدرة ومروجيها، الذين لن يكونوا بمأمن عن إنفاذ القانون وستطالهم يد العدالة لينالوا جزاءهم الرادع، مسخرة في سبيل ذلك كافة جهودها، وإمكانياتها الاستخبارية والعملياتية واللوجستية.

أخبار ذات صلة

newsletter