مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

طفلان يداعبان نافورة مياه في منطقة وسط البلد

ارتفاع في درجات الحرارة الثلاثاء

ارتفاع في درجات الحرارة الثلاثاء

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|
  • الأرصاد الجوية: أجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول
  • الأرصاد الجوية: لا تغيير على درجات الحرارة الأربعاء

أفادت دائرة الأرصاد الجوية، بارتفاع درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، مع بقائها حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .


اقرأ أيضاً : كيف ستكون الأجواء مع آخر أيام العيد؟


وأضافت في تقريرها، إنه لا تغيير على درجات الحرارة حيث تبقى الأجواء يوم غد الأربعاء، صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق الأردن، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ووفقا للأرصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس، صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط لفترات قصيرة.

اما الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط لفترات قصيرة.


اقرأ أيضاً : تفاصيل حالة الطقس في الأردن ثاني أيام عيد الأضحى


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 32 - 21 درجة مئوية، وفي غرب عمان 30 - 19، وفي المرتفعات الشمالية 28 - 15، وفي مرتفعات الشراة 27 - 16، وفي مناطق البادية 37 - 20، وفي مناطق السهول 32 - 21، وفي الاغوار الشمالية 37 - 25، وفي الأغوار الجنوبية 41 - 27، وفي البحر الميت 40 - 26، وفي خليج العقبة 40 - 27 درجة مئوية.