مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ديوان الخدمة المدنية

الخدمة المدنية يسلم التربية قوائم المرشحين للمقابلة لوظيفة حارس

الخدمة المدنية يسلم التربية قوائم المرشحين للمقابلة لوظيفة حارس

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|
  • تم اختيار المرشحين للمقابلة الشخصية من الناجحين بالامتحان التنافسي

زود ديوان الخدمة المدنية وزارة التربية والتعليم بأسماء المرشحين لإجراء المقابلات الشخصية لوظيفة حارس، والبالغ عددهم 1751 مرشحاً.

وقال رئيس ديوان الخدمة المدنية  سامح الناصر، إن تزويد وزارة التربية بالأسماء جاء تمهيدا لنشر أسماء المرشحين في الصحف اليومية وعلى المواقع الالكترونية من خلال وزارة التربية، لغايات استكمال اجراءات عقد المقابلات الشخصية بهدف تعبئة الشواغر لهذه الوظيفة.

من جهته، قال أمين عام ديوان الخدمة المدنية المهندس مبارك الخلايلة إنه تم اختيار المرشحين للمقابلة الشخصية من الناجحين بالامتحان التنافسي المنعقد بتاريخ 28 أيار الماضي لوظيفة حارس، والذي تم عقده بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية.


اقرأ أيضاً : "الخدمة المدنية" يبدأ باستقبال طلبات أوائل الأفواج الجامعية


وبين الخلايلة أنه استنادا لتعليمات الاختيار والتعيين فإنه تم ترشيح أعلى ثلاثة ناجحين وفقاً لمجموع النقاط التنافسية أو العدد المتوفر إذا كان أقل من ذلك لإجراء المقابلة الشخصية لكل وظيفة شاغرة، ويشمل مجموع النقاط التنافسية (علامة الامتحان التنافسي والمخصص له 40 نقطة، ومجموع النقاط التنافسية التي حصل عليها من خلال: المستوى التعليمي والدورات التدريبية والخبرات العملية والمخصص لها 50 نقطة).

وأشار الى التعيين على الحالات الانسانية سيتم وفقا للتعليمات المعمول بها وتتوزع على فئتين هما فئة الاشخاص ذوي الاعاقة (والذين لا يتم اخضاعهم للامتحان التنافسي) والاسر الفقيرة بموجب بطاقة المعونة الشهرية المنتظمة لمعيلها الصادرة عن صندوق المعونة الوطنية.

وقال، إنه تم توزيع المرشحين للمقابلة الشخصية حسب المناطق الجغرافية على النحو الآتي: إقليم الشمال (484)، الوسط (550) وإقليم الجنوب (412)، اضافة الى المرشحين على الحالات الإنسانية والبالغ عددهم (305).