Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الأوقاف: لم تسجل أي حادثة تذكر للحجاج الأردنيين في الديار المقدسة | رؤيا الإخباري

وزير الأوقاف: لم تسجل أي حادثة تذكر للحجاج الأردنيين في الديار المقدسة

الأردن
نشر: 2022-07-06 17:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
صورة أرشيفية لوزير الأوقاف يتفقد الحجاج الأردنيين
صورة أرشيفية لوزير الأوقاف يتفقد الحجاج الأردنيين
  • وزير الأوقاف: جلالة الملك عبد الله الثاني يولي أبناء شعبه الرعاية الكاملة
  • الخلايلة: الوزارة ملتزمة بالقيام بكل ما أمكن لتقديم الخدمات المختلفة لجميع الحجاج الأردنيين

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رئيس بعثات الحج الأردنية وحجاج فلسطين 48 للديار المقدسة، محمد الخلايلة، إنه لم تسجل أي حادثة تذكر للحجاج الأردنيين في الديار المقدسة منذ وصولهم.


اقرأ أيضاً : وزير الأوقاف: تفويج الحجاج الأردنيين إلى عرفة مساء الخميس


وقال الخلايلة، لدى اطلاعه على الخدمات المقدمة لبعثة حجاج المكرمة الملكيّة لذوي الشهداء والمصابين العسكريين، الأربعاء، رافقه فيها مدير عام دائرة الحج والعمرة المهندس مجدي البطوش، ورئيس البعثة الإعلامية المرافقة للحجاج الأردنيين الزميل جميل البرماوي، وعدد من المسؤولين بالبعثات الأردنية، إن جلالة الملك عبد الله الثاني يولي أبناء شعبه الرعاية الكاملة، ومن هنا جاءت مكرمة بعثة الحج من خلال الديوان الملكي لأسر الشهداء لتمكينهم من أداء الفريضة.

وبين أن "الوزارة ملتزمة بالقيام بكل ما أمكن لتقديم الخدمات المختلفة لجميع الحجاج الأردنيين، ونحن نسير بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، مبديا استعداد الوزارة لتقديم كل ما يحتاجه حجاج بعثة الديوان الملكي الهاشمي من خدمات".


اقرأ أيضاً : وزير الأوقاف: جميع الحجاج الأردنيين بخير


وعبر حجاج البعثة، بدورهم، عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك وولي عهده الأمين على هذه المكرمة الملكية السامية، وكذلك الجهود التي بذلها الديوان الملكي الهاشمي في توفير مختلف الخدمات لأعضاء البعثة، ودور وزارة الأوقاف المشهود لها في رعاية الحجاج الأردنيين.

أخبار ذات صلة

newsletter