Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
آمبر هيرد تعتزم استئناف الحكم بإدانتها بالتشهير بجوني ديب | رؤيا الإخباري

آمبر هيرد تعتزم استئناف الحكم بإدانتها بالتشهير بجوني ديب

هنا وهناك
نشر: 2022-07-04 10:03 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
آمبر هيرد في إحدى جلسات المحكمة
آمبر هيرد في إحدى جلسات المحكمة
  • هيئة محلفين مؤلفة قضت بأن هيرد شوهت سمعة نجم فيلم "قراصنة الكاريبي"

تعتزم الممثلة آمبر هيرد، استئناف قرار هيئة المحلفين الذي يدينها بالتشهير بزوجها السابق جوني ديب عندما زعمت أنها ضحية عنف جنسي.

وقضت هيئة محلفين مؤلفة من 7 أشخاص في ولاية فرجينيا بأن هيرد شوهت سمعة نجم فيلم "قراصنة الكاريبي" ومنحته تعويضا قدره 10.35 مليون دولار. وقررت هيئة المحلفين أيضا أن هيرد تعرضت للتشهير من قبل ديب ومنحتها تعويضا قدره 2 مليون دولار.

وقالت إيلين تشارلسون، وهي واحدة من محاميي آمبر، في برنامج (توداي) على شبكة (إن بي سي) إن فريق ديب كان"قادرا على دحض قدر هائل من الأدلة" التي سُمح بها في قضية التشهير التي خسرها ديب في بريطانيا.


اقرأ أيضاً : بعد محاكمة التشهير.. أمبر هيرد تعترف: أحببته من كل قلبي


ورفع ديب دعوى قضائية ضد صحيفة ذا صن البريطانية التي وصفته بأنه "يسيء معاملة الزوجة"، ورأى قاضي المحكمة العليا في لندن أن ديب أساء إلى هيرد ما لا يقل عن 12 مرة، لكن لم يُسمح لمحامي آمبر هيرد بإبلاغ هيئة المحلفين بذلك في قضية فرجينيا، على حد قول المحامية إيلين تشارلسون.

وأضافت إيلين "إذن ما الذي تعلمه فريق ديب من هذا؟ شيطنة آمبر ودحض الأدلة".

وقالت "تم تصويرها كشيطانة هنا. سُمح في هذه المحكمة بعدد من الأمور التي كان ينبغي عدم السماح بها، وتسببت في إرباك هيئة المحلفين".

وقال ديب أثناء المحاكمة إنه لم يضرب هيرد أو يعتدي عليها جنسيًا، وجادل بأنها هي التي تحولت إلى العنف أثناء علاقتهما، وزعمت آمبر هيرد أنها صفعت ديب لكن للدفاع عن نفسها أو عن أختها فقط.

أخبار ذات صلة

newsletter