عزيز مرقة والأخرس يقدمان حفلاً فريداً من نوعه في "ريد بُل جوك بوكس"

هنا وهناك
نشر: 2022-07-04 09:37 آخر تحديث: 2022-07-04 09:37
الصورة من الحفل
الصورة من الحفل

احتضن مسرح "ريد بُل جوك بوكس" مجموعة من النجوم الأردنيين المميزين في حفل استثنائي فريد من نوعه أقيم للمرة الأولى في الشرق الأوسط الجمعة في الأول من يوليو في نادي ديونز.

وشهد الحدث الذي امتد على ست ساعات الكثير من المحطات الممتعة والأجواء الرائعة والتي تولى إحياءها "دي جي فلاش" (DJ Flash) و"دي جي آيي تي" (DJ Ayy Tee)، فيما ألهب نجما الأردن الأخرس وعزيز مرقة حماسة الجمهور، في حفل امتد على ساعة من الزمن لكل منهما.

الفنان الأول الذي اعتلى خشبة المسرح كان الأخرس، ليقدم للجمهور مجموعة متنوعة من الأغاني والألوان التي تتضمنها أعماله، وكلها وفق ما طلبه الجمهور من خلال التصويت عبر الانترنت قبل الحفل. وأضيفت إلى ذلك مجموعة من الأغاني التي اختارتها الحشود من خلال الأساور الخاصة بالتصويت.

وترك الأخرس للجمهور حرية الانتقاء بين أغنيتَي لحالي واستنى شوي، فرفع غالبية الحاضرين الذين تخطى عددهم 3,500 أساورهم المضاءة باللون الأزرق، في إشارة إلى اختيارهم الأغنية لحالي.

وبعد الأداء الاستثنائي للأخرس، أضاء عزيز مرقة الساحة مقدماً باقة من أشهر أغانيه، ومن بينها "ياباي" و"ما في منك". وقد ترك مرقة بصوته الدافئ وأسلوبه المميز الجمهور في حالة من الفرح والانسجام التام لدى ترداد كلمات أغانيه.

ويقدم حفل "ريد بُل جوك بوكس" الموسيقي تجربة فريدة من نوعها للجمهور، إذ يتيح له التحكم بمجريات الحفل نفسه وشكله من خلال اختيار الأغاني التي يقدمها الفنانون خلال العرض، وبأي أسلوب، في مفهوم جديد كلياً في الشرق الأوسط. وأقيم الحدث المميز في الأول من يوليو في نادي ديونز، برعاية زين الأردن، إنجوت بروكرز، الملكيّة الأردنية، البنك الأهلي، MG Motor الأردن، "رؤيا ميوزيك" من قناة رؤيا الفضائية، راديو بلِس 104.3، وراديو هلا.

وفي باكورة حفلاته في المنطقة، جمع ريد بُل جوك بوكس النجمَين الأردنيين عزيز مرقة والأخرس، مسجلاً حضوراً جماهيرياً تخطى ثلاثة آلاف وخمسمائة من عشاق الموسيقى. 

أخبار ذات صلة

newsletter