Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تصريح صادر عن وزير التربية حول امتحان التوجيهي | رؤيا الإخباري

تصريح صادر عن وزير التربية حول امتحان التوجيهي

الأردن
نشر: 2022-07-02 13:00 آخر تحديث: 2022-07-02 13:08
طلبة توجيهي
طلبة توجيهي
  • تقدم للامتحان في يومه الثاني 156592 مشتركاً ومشتركة موزعين على الفروع الأكاديمية والمهنية

تابع وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس من خلال غرفة العمليات المركزية سير امتحان الثانوية العامة في يومه الثاني، موجها القائمين على الغرفة بالاستجابة السريعة وبكل شفافية لأي ملاحظات ترد إليها ومتابعتها، تسهيلا على الطلبة وأولياء أمورهم للأهمية الكبيرة لهذا الامتحان الوطني.


اقرأ أيضاً : الحكومة تحدد موعد عطلة عيد الأضحى


واستمع عويس لعرض حول سير العمل في غرفة العمليات، مبديا ارتياحه للإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان تقدم الطلبة للامتحان في بيئة مناسبة.

وأشاد بجهود القائمين على غرفة العمليات والكوادر المساندة في مركز الوزارة ومديريات التربية والتعليم ورؤساء القاعات والمراقبين الذين يعملون بتكامل مع الأجهزة الوطنية على تنفيذ إجراءات الامتحان بالشكل المخطط له.

وتقدم للامتحان في يومه الثاني 156592 مشتركاً ومشتركة موزعين على الفروع الأكاديمية والمهنية.


اقرأ أيضاً : الصفدي ينقل تحيات جلالة الملك إلى الرئيس اللبناني


من جانبهما، تابع الأمينان العامان للوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، والشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، في جولتين منفصلتين سير امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2022 الامتحان العام، في يومه الثاني في عدد من القاعات في لواءي وادي السير وقصبة مادبا.

وأبدى الأمينان العامان ارتياحهما لمستوى الانضباط والالتزام من قبل الطلبة والقائمين على الامتحان بالتعليمات الناظمة له، وجاهزية القاعات من حيث توفر البيئة الامتحانية الملائمة لأبنائنا الطلبة.

واطلع الأمينان العامان، على سير الامتحان في تلك القاعات، مبدين ارتياحهما لمجرياته، فيما جالت فرق ولجان إشرافية من الوزارة على المدارس التي يعقد فيها الامتحان للاطمئنان على سيره ومتابعة مجرياته 

أخبار ذات صلة

newsletter