Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عقوبات بحق الفيصلي والوحدات | رؤيا الإخباري

عقوبات بحق الفيصلي والوحدات

رياضة
نشر: 2022-06-30 19:16 آخر تحديث: 2022-06-30 19:16
صورة من مباراة الفيصلي والوحدات
صورة من مباراة الفيصلي والوحدات
  • اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم تقرر نقل أول مباراة ببيتية للفيصلي لتقام خارج عمان

أعلنت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأردني لكرة القدم فرض جملة من العقوبات بحق ناديي الفيصلي والوحدات عقب مخالفات ارتكبها جمهور الفريقين في المباراة التي جمعتهما في منافسات دوري المحترفين على ستاد عمان الدولي وانتهت بفوز الفيصلي بهدف.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يكسب الديربي بهدف دون رد


وقررت اللجنة التأديبية في قراراتها الصادرة، الخميس، تغريم الفيصلي 3 آلاف دينار، بعدما رمى جمهوره كاسات مياه وشتم جمهور المنافس بألفاظ نابية، وكذلك إدخال شماريخ وإشعالها ورميها على أرض الملعب وخلع وتكسير عدد من المقاعد.

وقررت كذلك تغريم نادي الفيصلي مبلغ 2000 دينار عملا بأحكام المواد 91/1 من اللائحة التأديبية، كذلك تغريمه مبلغ 1000 دينار إضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا بأحكام المادة 90 من اللائحة التأديبية.

وقررت أيضا نقل أول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي لتقام خارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه البيتي عملا بأحكام المادة 88/4 من اللائحة التأديبية.

وعلى الجانب الآخر، قررت اللجنة التأديبية تغريم نادي الوحدات مبلغ 750 دينار عملا بأحكام المادة 88/2 من اللائحة التأديبية، وتغريمه كذلك مبلغ 1000 دينار إضافة إلى قيمة الاضرار المادية المترتبة على ذلك عملا باحكام المادة 45 من اللائحة التأديبية، بعدما رمى جمهوره كاسات مياه وشتم الفريق المنافس بألفاظ نابية.

وقررت أيضا تغريم الوحدات مبلغ 1000 دينار بالإضافة إلى قيمة الأضرار وفقا لتكاليف الإصلاح التي تتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من الاتحاد والتي تخضع لتقدير اللجنة عملا باحكام المادة 90 من اللائحة التأديبية.


اقرأ أيضاً : رئيس مؤقتة الفيصلي: صرفنا مكافآت مالية وراتب شهر للاعبين


وانتزع الفيصلي صدارة دوري المحترفين من الحسين إربد، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة، مقابل 11 نقطة للوحدات.

أخبار ذات صلة

newsletter