مسلسل عوالم خفية والمسلسل التركي حلو ومر قريباً على رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2022-06-29 19:00 آخر تحديث: 2022-06-29 19:00
مسلسل عوالم خفية والمسلسل التركي حلو ومر قريباً على رؤيا
مسلسل عوالم خفية والمسلسل التركي حلو ومر قريباً على رؤيا

تعرض رؤيا مسلسلات مصرية و تركية جديدة على شاشتها ابتداءً من 3/7/2022.


اقرأ أيضاً : اتفاقية تعاون بين أورنج الأردن و"رؤيا كيدز"


المسلسل التركي حلو ومر:

تدور قصة المسلسل التركي حلو ومر حول نازلي التي تريد أن تصبح طباخة ماهرة و تتعلم الطبخ الياباني لأنها تحلم بأن تفتتح مطعمها الخاص ثم تعمل في مطعم و تقابل رجل الأعمال الشاب فريد الذي تتميز شخصيته بالدقة في كل شيء ويبحث عن الكمال في كل شيء، يبحث فريد عن طاهي خاص له في المنزل بعد أن قام بالتشاجر مع الطاهي الخاص به لأنه لم يلتزم بالمعايير التي كتبت منه في الطهي و تصبح نازلي طباخته الخاصة في المنزل و يساعدها لكي تحقق احلامها ثم يواجهان الصعوبات معاً و يفتحان باب الحب المستحيل ومع توالي الأحداث والمواقف التي تجمع بينهما، وتبدأ بينهما قصة التعارف و الحب رغم أنهما شخصيتين متضادتين في كل شيء، تشاهدون المسلسل ابتداءً من يوم الأحد 3/7/2022 الساعة التاسعة مساءاً.

مسلسل عوالم خفية:

مسلسل مصري من بطولة عادل امام تدور أحداث المسلسل حول قصة بدأت في عام 2010 وفي مدينة الإسكندرية تقوم امرأة بنقل عدد من الأوراق المكتوبة بخط اليد إلى غلاف كتاب اسمه «عوالم خفية» ثم يتضح أنها امرأة مشهورة وأن هذه مذكراتها وبها عدد من الفضائح الخاصة بعدد من الشخصيات المهمة، وأثناء قيامها باستكمال كتابتها يقتحم الشقة رجل ملثم حاولت الهروب منه لكن المجلد طار من الشقة إلى سيارة جمع قمامة وبعدها سقطت المرأة من شقتها على السيارة الواقفة أسفل العمارة وماتت. ثم تنتقل الأحداث إلى عام 2018 في القاهرة إلى الصحفي هلال كامل (عادل إمام) وهو معارض للحكومة تتسبب مقالاته في إثارة الرأي العام. يقع في يده «عوالم خفية» مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، تعرض حياته وحياة أسرته للخطر، تشاهدون المسلسل ابتداءً من يوم الأحد 3/7/2022 الساعة الخامسة والنصف مساءاً.


اقرأ أيضاً : مجموعة رؤيا تطلق خدمة "Roya TV Plus" على موقع رؤيا و"Smart TV"


لمشاهدة حلقات المسلسلات فور نزولها، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

#معاك_وين_ما_تروح

 

أخبار ذات صلة

newsletter