Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حالة الطقس في الأردن الأربعاء - تفاصيل | رؤيا الإخباري

حالة الطقس في الأردن الأربعاء - تفاصيل

طقس
نشر: 2022-06-29 01:14 آخر تحديث: 2022-06-29 01:14
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
جانب من العاصمة عمان - ارشيفية
  • استمرار درجات الحرارة حول مُعدلاتها الأربعاء

توقع موقع طقس العرب أن يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الأربعاء مع بقائها حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

وقال طقس العرب إن الطقس يكون صيفيا مُعتدلاً خلال ساعات الظهيرة والعصر في المرتفعات الجبلية والمناطق الغربية، بينما يكون حاراً في شرق المملكة ومناطق الأغوار والبحر الميت ومدينة العقبة، وتتفرق الغيوم المُنخفضة على فترات خاصة في شمال ووسط المملكة.


اقرأ أيضاً : هذه حالة الطقس في الأردن لثلاثة أيام.. تفاصيل


وأشار إلى أن درجات الحرارة العُظمى تكون حول الثلاثينيات مئوية في المدن الرئيسية بما فيها العاصمة عمان وقد تتجاوز ذلك في بعض المدن والأحياء، بينما تكون في مُنتصف الثلاثينيات إلى أعلى بقليل في الأغوار والبحر الميت في مدينة العقبة والمناطق الشرقية.

وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، تنشط فوق العديد من المناطق خلال ساعات العصر والمساء، وتعمل على إثارة بعض الأتربة والغُبار الخفيف في المناطق الجنوبية والشرقية.

طقس لطيف ليلاً 

قال طقس العرب إن الطقس يكون لطيفاً في مُختلف مناطق المملكة خلال ساعات الليل ودافئاً في الأغوار والمناطق الشرقية، إلا أنه سيميل للبرودة قليلاً عند ساعات الليل المُتأخرة والفجر في أجزاء من المرتفعات الجبلية العالية ومناطق السهول الشرقية. 

وأضاف أنه يحدث ارتفاع على نسب الرطوبة السطحية وتظهر تدريجيًا الغيوم المُنخفضة خاصة في المناطق الشمالية.

وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مُثيرة للأتربة والغُبار الخفيف في المناطق الجنوبية الشرقية والشرقية.

أخبار ذات صلة

newsletter