Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدوريات الخارجية: فتح الطرق أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة | رؤيا الإخباري

الدوريات الخارجية: فتح الطرق أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة

الأردن
نشر: 2022-06-27 19:31 آخر تحديث: 2022-06-27 20:19
الدرويات الخارجية / الطريق الصحراوي - أرشيفية
الدرويات الخارجية / الطريق الصحراوي - أرشيفية

قامت إدارة الدوريات الخارجية بفتح الطريق أمام حركة سير المركبات المتوجهة لمدينة العقبة، مساء الاثنين، على جميع الطرق الخارجية بعد التنسيق مع الجهات المختصة.

وقالت إدارة الدوريات الخارجية إن وحركة السير الآن طبيعية كالمعتاد.

وفي وقت سابق اليوم، قطعت حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة ومنعها من المسير نهائيا لحين الإنتهاء من التعامل مع حادثة تسريب الغاز من إحدى الصهاريج في ميناء العقبة حفاظا على سلامة المواطنين.

ودعت الدوريات الخارجية جميع مستخدمي الطرق الخارجية/ طريق الجمرك ما قبل مدينة العقبة وطريق وادي عربة باتجاه العقبة والطريق الخلفي/ الكيلو 7 وسائقي مركبات الشحن الالتزام بالتعليمات والتعاون مع رجل الأمن المتواجد في الموقع.


اقرأ أيضاً : صحة العقبة توجه نداء عاجلا لأهالي المدينة


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن المختصين وفريق المواد الخطرة في الدفاع المدني يتعاملون لغاية هذه اللحظة مع حادثة تسرب الغار في ميناء العقبة.

وأضاف الناطق الإعلامي لـ"رؤيا" أنه نجم عن الحادثة لغاية اللحظة عشر وفيات و251 إصابة، وما زال التعامل جار مع الحادثة وعدد من الاصابات في المستشفيات.

هذا وقال وزير دولة لشؤون الإعلام فيصل الشّبول إن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يوعز بتشكيل فريق تحقيق بحادثة سقوط وانفجار صهريج الغاز بميناء العقبة⁩ برئاسة وزير الداخلية.

أخبار ذات صلة

newsletter