توجيه تهمة الشروع بالقتل لشاب أطلق النار باتجاه رئيس مركز أمني في السلط

الأردن
نشر: 2022-06-27 17:37 آخر تحديث: 2022-06-27 17:53
صورة ارشيفية لمتهم مقيد
صورة ارشيفية لمتهم مقيد
  • الأمن حاول فض تجمهر عدد من الأشخاص أغلقوا شارع الستين في السلط
  • توقيف مطلق النار 15 يوما على ذمة التحقيق

قرر مدعي عام السلط القاضي مؤيد الدردور، توقيف عشرينيا أطلق النار تجاه رئيس مركز أمن المدينة في السلط، 15 يوماً على ذمة التحقيق، لدى محاولة الضابط فض تجمهر عدد من الأشخاص أغلقوا شارع الستين احتفالاً بِتخرج أحد الطلبة من الجامعة.


اقرأ أيضاً : حكم قضائي بإنهاء حياة شخص قتل والده بالرصاص في الأردن


إيقاف مركبات في شارع الستين فرحا بتخرج طالب

ووجه المدعي العام الدردور، للعشريني تهمة الشروع بالقتل الواقع على موظف عام، بحسب مصدر مقرب من التحقيق، وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات الكبرى صاحبة الاختصاص بالنظر في التهمة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق، إن معلومات وردت إلى غرفة العمليات تفيد بوجود ازدحام مروري خانق في شارع الستين بالسلط، وبعد جمع المعلومات والكشف الحسي بالموقع، تبين وجود عدد كبير من الأشخاص يغلقون الشارع عبر إيقاف مركباتهم والترجل منها، وإقامة الدبكات احتفالاً بِتخرج أحدهم من الجامعة.


اقرأ أيضاً : الأمن يعلن وفاة قاتل الطالبة الجامعية


وأضاف المصدر" "أنه لدى وصول رئيس المركز الأمني ضمن الاختصاص، يرافقه ضابطان وأفراد من مرتب المركز، إلى نقطة التجمهر، حاول رئيس المركز التفاوض مع أحدهم لتحريك المركبات، ما دفع الأخير للسب والشتم، إلى أن تَطور الأمر، وذهب ذلك الشخص إلى مركبته التي أوقفها في منتصف الشارع، وأخرج منها سلاحاً نارياً (مسدس)، وأطلق منه رصاصة باتجاه رئيس المركز مرت بجانب رأسه ولم تصبه".

وتابع: "أن أحد ضباط الأمن المتواجدين بالموقع، كان يُصور الأحداث بواسطة هاتفه الخلوي، وقد تم رصد لحظة إطلاق النار صوب رئيس المركز من قبل المشتكى عليه، واتخاذ الإجراء اللازم بحقه".

أخبار ذات صلة

newsletter