Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فهد عمار يحقق فضية في بطولة آسيا للتايكواندو | رؤيا الإخباري

فهد عمار يحقق فضية في بطولة آسيا للتايكواندو

رياضة
نشر: 2022-06-26 12:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:23
فهد عمار
فهد عمار
  • المنتخب الوطني بات يمتلك في سجله بهذه النسخة 3 ميداليات فضية

حقق لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو، فهد عمار، الميدالية الفضية، وذلك خلال مشاركته في منافسات النسخة الخامسة والعشرين، من بطولة آسيا – المصنفة من عيار 4 نجوم - والتي تستضيفها مدينة تشنتشون الكورية الجنوبية.

وبات المنتخب الوطني يمتلك في سجله بهذه النسخة 3 ميداليات فضية تحققت من خلال زيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم) ولؤي حميدان (وزن تحت 54 كغم) وفهد عمار (وزن تحت 87 كغم).


اقرأ أيضاً : القطب يتوّج بلقب بطولة عمان الدولية للتنس للناشئين


وتخطى فهد عمار الدور ربع النهائي من منافسات وزنه بعد انسحاب منافسه من نيبال "نيراج" ليتأهل إلى الدور نصف النهائي والذي تجاوز فيه لاعب الصين تايبيه، لي مينج، بجولتين دون مُقابل قبل أن يخسر فهد عمار أمام اللاعب الأوزبكي، نيكيتا رافالوفيتش، بمجموعتين لواحدة.

وتعتبر هذه هي أول ميدالية يُحققها فهد عمار ببطولات آسيا على مستوى الكبار وكان اللاعب قد توج في عام 2019 بذهبية آسيا على مستوى الناشئين والتي أقيمت آنذاك في عمان وفي عام 2017 حقق فهد عمار، ذهبية بطولة آسيا ضمن فئة الأشبال بالبطولة التي احتضنتها فيتنام.

بدورها لم تتمكن اللاعبة، راما أبو الرب، من تخطي عقبة الدور ربع النهائي، لوزن تحت 73 كغم، بخسارتها أمام اللاعبة الإيرانية زهراء بجولتين دون رد.

هذا ويختتم المنتخب الوطني مشاركة في بطولة آسيا يوم غد الإثنين حيث سيشارك كل من، زيد الحلواني (وزن تحت 63 كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم).

أخبار ذات صلة

newsletter